بالفيديو.. هدف “مبهر” من واين روني في الدوري الأمريكي

«الورد حتى وإن ذبل عطره فيه»، هذه المقولة تنطبق على النجم الدولي الإنجليزي المخضرمواين روني، الذي ما زال يبهر المتابعين وعشاق كرة القدم بأدائه المذهل وأهدافه الرائعة مع فريقه دي سي يونايتد في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.

وكان أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق، قد قرر مواصلة مشواره في كرة القدم في نهاية الرحلة في الدوري الأمريكي، بعد سنوات من الشهرة والمجد وحصد الألقاب سواء مع «الشياطين الحمر» أو «الأسود الثلاثة».

وقاد واين روني دي سي يونايتد فجر اليوم للفوز على نظيره أورلاندو سيتي بهدف للاشيء، تم تسجيله في الدقيقة العاشرة على أرض ملعب «روبرت أف كيندي» بمدينة واشنطن ضمن منافسات المجموعة الشرقية.

ورفع هذا الفوز رصيد دي سي يونايتد إلى 30 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن فيلادليفيا المتصدر.

وجاء الهدف الذي فاز به دي سي يونايتد بشكل خرافي ومذهل بعد أن تم قطع الكرة من لاعبي فريق أورلاندو سيتي أمام مرمى دي سي يونايتد، لتصل الكرة إلى روني، الذي جمع خبرات السنين في لحظة حاسمة بعدما شاهد الحارس متقدما بعيدا عن مرماه وسدد الكرة من قبل منتصف الملعب بمسافة كبيرة أيضاً ليسجل هدفاً أسطوريا رائعاً.

وقام حارس مرمى أورلاندو سيتي بالتراجع للخلف سريعا في محاولة بائسة لإنقاذ مرماه من قذيفة «الفتى الذهبي» أو «الجولدن بوي» إلا أن محاولته باءت بالفشل.

وأعاد هذا الهدف لأذهان عشاق روني، ومتابعي الأهداف الخارقة، صورة لهدف مماثل سجله روني في شباك فريق ويستهام حين كان يتألق تحت سماء الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

– شاهد هدف روني الخرافي:

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى