رد “سلبي” من إدارة سان جيرمان على أول عرض من برشلونة لضم نيمار

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض أول عرض من نادي برشلونة الإسباني للدخول في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا خلال هذا الميركاتو الصيفي بعد انتقاله منذ عامين من معقل كامب نو، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليونا.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن إدارة برشلونة بالفعل تواصلت مع إدارة باريس سان جيرمان، وأخبرتها بالرغبة في استعادة نيمار مرة أخرى ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن رد النادي الباريسي على اهتمام النادي الكاتالوني كان سلبيا، وكان جوسيب ماريا بارتوميو هو من تواصل بنفسه عارضا اقتراح الجلوس على مائدة المفاوضات والسؤال حول وضع اللاعب، ولكنه لم يقدم أي عرض رسمي.

وحتى هذه اللحظة، تعتبر المحادثات بين الناديين باردة للغاية، ومن المتوقع، أن الخطوة الأولى التي ستتم هي أن يقوم نيمار نفسه بالتعبير علنا عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، كما فعل ذلك عندما كان في صفوف برشلونة.

ويعرف برشلونة أن عليه تقديم عرض قريب من الـ 222 مليون يورو تلك التي دفعها له باريس سان جيرمان في صيف 2017، إذا أراد الحصول على خدماته من جديد.

وفي الحقيقة، بدأ والد نيمار بالفعل في التحرك والبحث عن خروج لابنه إلى نادٍ آخر وترك باريس، وكانت أول خطوة قام بها منع نيمار من عقد أي حوارات صحفية والظهور في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى أنه أيضا منع نفسه هو الآخر من الظهور الإعلامي خلال شهر يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى