إنتر يجهز 200 مليون يورو للصيف من أجل العودة لمنصة التتويجات

لنعمل على ما انتهينا عنده من أجل مواصلة النجاح، هذا هو الشعار الذي يرفعه مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي حالياً، من أجل الظهور بصورة قوية في الموسم الجديد، سواء في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «الكالتشيو» أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر إنتر ميلان في الموسم المنصرم بشكل أفضل كثيراً من سنوات سابقة حيث أنهى بطولة الدوري في المركز الثالث، ليشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وكان الفريق قد ودع البطولة الأخيرة من دوري المجموعات بعدما أوقعته القرعة في مجموعة صعبة مع توتنهام الإنجليزي صاحب وصافة البطولة، وبرشلونة الإسباني الذي وصل للمربع الذهبي بدوره.

وعقب نهاية الموسم قامت إدارة النادي بالاستغناء عن المدرب لوتشيانو سباليتي، والتعاقد مع الإيطالي المحنك أنطونيو كونتي من أجل قيادة آمال وطموحات جماهير النادي في الموسم الجديد.

وتمتلك مجموعة «سونينج» الصينية للإلكترونيات، حالياً النسبة الأكبر من نادي إنتر ميلان، ويرغب رئيس النادي تشانج جيندونج، في أن يكون ناديه في الموسم المقبل نداً قويا للعملاق يوفنتوس على لقب بطلوة الدوري، وكذلك العودة من جديد للمنافسة على الألقاب قارياً.

ويعد إنتر ميلان واحدا من أكبر الأندية على الساحة الإيطالية والقارية وسبق له التتويج بالكثير من الألقاب التي لا تنسى.

وكشف «كالتشيو ماركاتو» الإيطالي، عن أن إنتر ميلان يستهدف ضم 6 لاعبين على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويقود ثورة التغيير في الإنتر المدير التنفيذي للنادي بيبي ماروتا، إلى جانب أنطونيو كونتي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة النادي رصدت 200 مليون يورو، من اجل الصفقات الجديدة حيث يضع الإنتر على رأس أولوياته المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك المهاجم البوسني إيدن دجيكو، نجم روما الإيطالي.

وهناك أيضاً المدافع الأوروجواياني جودين الذي أعلن رحيله عن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مؤخراً، وسينضم للعملاق الإيطالي في صفقة انتقال حر، كما أنهى النادي الاتفاق على ضم لاعب الوسط الدولي الإيطالي ستيفانو سينسي من نادي ساسولو.

ويجري إنتر ميلان مفاوضات مكثفة حالياً مع هيرتا برلين الألماني لضم نجمه النمساوي فالنتينو لازارو، وموهبة نادي كالياري الإيطالي الشاب نيكولا باريلا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى