موكب احتفالي لبرشلونة بعد تحقيق الثنائية

بدأ نادي برشلونة احتفالاته، بعد تحقيق لقب الليجا للمرة الـ25 في تاريخه، بفوزه أمس الأحد على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة (4-2)، على ملعب ريازور.

وكما هي عادة الفريق الكتالوني بعد تحقيق الألقاب، أعد النادي حافلة مكشوفة بها جميع اللاعبين والطاقم الفني، للاحتفال مع الجماهير في شوارع المدينة.

وتم وضع كأس الليجا، وكأس الملك في مقدمة الحافلة المكشوفة، وارتدى اللاعبون قميصا أثناء الاحتفالات مكتوب عليه “ثنائية موسم 2017-2018” فيما هتف الجمهور المتواجد على جانبي الطريق للفريق الكتالوني، ووجهوا التحية الأكبر لنجم البلوجرانا ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن جمهور البلوجرانا ودّع القائد آندريس إنييستا، الذي يعيش أيامه الأخيرة في برشلونة، بعدما أعلن قراره مؤخرا بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن الاحتفالات شهدت مفاجأة بحضور كارليس ألينيا، الذي شارك في بطولة كأس ملك إسبانيا، ولكنه لم يشارك في أي مباراة بالليجا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة استعداداته من الغد لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها على ملعب كامب نو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى