برشلونة يقترب من حسم صفقة جديدة

بات المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني على مقربة من الحصول على توقيع البرازيلي نيتو حارس فريق فالنسيا الإسباني ليصبح بذلك رابع الصفقات التي يبرمها العملاق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الحاالية، بعد الهولندي وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وسينتقل نيتو من فالنسيا الذي سيتعاقد بدوره مع الهولندي ياسبر سيليسين حارس «البارسا»، ومن المتوقع أن تنتهي صفقة نيتو الثلاثاء المقبل.

وذكرت صحيفة «دياريو سبورت» الإسبانية أن العقد الذي سنتقل بموجبه نيتو إلى برشلونة تصل قيمته إلى 25 مليون يورو، برغم أنها ليست صفقة تبادلية.

وسيوقع نيتو أولا مع «البارسا»، قبل أن يبرم نظيره البرازيلي في برشلونة عقد انتقاله إلى فالنسيا.

وبرغم أن نيتو كان الخيار الأول في فالنسيا، فإن العلاقات المتوترة بين الحارس وبين مارسيلينو المدير الفني للخفافيش هي السبب الرئيسي في رحيله عن صفوف الفريق.

وأبدى البرازيلي سخطه عن أسلوب المداورة الذي ينتهجه مديره الفني مع حارسي «الخفافيش»، وأعرب عن خيبة آمله في عدم مشاركته أساسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة والذي فاز فيه على «البلوجرانا» بهدفين مقابل هدف وحصد اللقب.

ويبدي الجهاز الفني لـ فالنسيا ارتياحا كبيرا بضم سيليسين، من منطلق رغبته القوية في التعاقد مع حارس يتمتع بخبرة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

سيليسين رحيله عن أسوار «كامب نو» كان حتميا برغم أن عقده يمتد مع الفريق حتى العام 2021، لكنه أبدى استيائه هو الآخر من عدم الاعتماد عليه من قبل الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة والذي يفضل الاستعانة الدائمة بالألماني الدوري مارك أندري تير شتيجن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى