هذه هي الوجهة المفضلة لكوتينيو بعد برشلونة

يتصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السباق الخاص بضم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.

ومن المرجح أن يغادر صانع ألعاب فريق ليفربول السابق العملاق الكتالوني في أعقاب موسم صعب جعله عرضة لانتقادات جماهير «البارسا» في المباريات.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن العملاق الباريسي وفريق مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين أبدوا اهتماما بالحصول على خدمات نجم منتخب «السامبا»، موضحة أن «البلوز» تعثر في الصفقة بسبب حظر صفقات انتقالات اللاعبين المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويظل باريس سان جيرمان هو من يتصدر ماراثون التعاقد مع كوتينيو، مشيرة أيضا إلى أن العملاق الباريسي هو الوجهة المفضلة للبرازيلي، بحسب ما أوردته صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي قالت إن كوتينيو يرفض الانضمام إلى صفوف «الشياطين الحمر» بعدما ارتدى قميص مواطنه ليفربول.

ويمتلك باريس سان جيرمان أيضا خطة طوارئ يقول إنها تروق جدا لـ كوتينيو. فبالإضافة إلى أنه يمتلك نجوما من العيار الثقيل أمثال ماركينيوس، وداني ألفيس ونيمار دا سيلفا، يوجد برازيلي آخر يتولى منصب المدير الرياضي في النادي وهو ليوناردو أروجو.

ويوجد كوتينيو في الوقت الراهن في مهمة دولية مع منتخب البرازيل في بطولة «كوبا أمريكا»، حيث سجل هدفين في مباراة بوليفيا الافتتاحية للبطولة والذي انتهى بفوز «السامبا» بثلاثة أهداف نظيفة، ثم لعب 90 دقيقة كاملة في مباراة بلاده وفنزويلا.

وتواجه البرازيل منتخب بيرو في نهائي المجموعة غدا السبت.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى