مدرب مدغشقر: منافسنا الحقيقي في المجموعة هو غينيا وليس نيجيريا

أكد الفرنسي نيكولاس ديبوي، المدير الفني لمنتخب مدغشقر، أن المنافس الحقيقي لهم في المجموعة الثانية هو منتخب غينيا وليس منتخب نيجيريا.

يلتقي منتخب مدغشقر مع نظيره منتخب غينيا في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تحتضنها مصر.

ويقع منتخب مدغشقر في المجموعة الثانية التي تلعب مبارياتها في الإسكندرية إلى جوار نيجيريا وغينيا وبوروندي.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال نيكولاس ديبوي: «سنقدم أقوى ما لدينا في مباراة الغد، والبطولة ككل، وطموحنا التأهل للأدوار المقبلة».

وأضاف: «نستطيع أن نلعب بقوة في المنافسات ونحضر العديد من المفاجآت في فريقنا».

وواصل: «لدينا مجموعة من اللاعبين المتجانسية، ومنافسنا الحقيقي هو منتخب غينيا، وليس نيجيريا، النسور منتخب قوي لكن غينيا أفضل فرق المجموعة، وهو الفريق الذي نخشاه».

وفاجأ ديبوي الحضور في المؤتمر الصحفي قائلًا: «سنكون ضمن فرق دور الـ16، بالمنطق غينيا ونيجيريا هما الأفضل ولكن هناك مفاجآت ستحدث».

وعن استعدادات غينيا قال: «خضنا تحضيرات جيدة والأمور سارت كما أردنا».

وعن الإصابات والغيابات قال: «أشعر بالحزن لعدم اكتمال صفوفنا، حيث سيغيب لاعب للإصابة وآخر للإيقاف».

في سياق متصل يعد بولان فوافي، لاعب منتخب مدغشقر، واحدًا من النجوم التي ينتظر تألقها كنجوم مرشحة للتألق في كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وهو الذي ينشط بصفوف مصر المقاصة في الدوري المصري.

وتعول مدغشقر على قدرات لاعبها بولان فوافي المحترف بالدوري المصري كورقة رابحة للغاية بين صفوف منتخبها، وهو الذي خاض 30 مباراة مع فريق مصر المقاصة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 وشارك في 2079 دقيقة، وساهم في هدف كل 231 دقيقة وفق إحصاءاته.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى