إدارة ريال مدريد تحدد فترة انتظارها لموقف بوجبا

يبدي المسؤولون في نادي ريال مدريد الإسباني استعدادا لانتظار واختبار مدى رغبة نظرائهم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيع الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب ما نشرته تقارير.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إن العملية ستستمر على ما يبدو حتى نهاية أغسطس المقبل، حيث ينوي العملاق المدريدي بيع عدد من لاعبي الفريق الأول من أجل تدبير الأموال اللازمة لتمويل صفقة بوجبا.

ويقترن بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، بالانضمام إلى «لوس بلانكوس» هذا الصيف. ومع ذلك لا يرغب ريال مدريد على ما يبدو في دفع ما قيمته 150 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه مانشستر يونايتد نظير الاستغناء عن الفرنسي.

وكشف بوجبا مؤخرا وللمرة الأولى عن رغبته في الرحيل عن «أولد ترافورد»، قائلا: «رغم كل شيء حدث في يونايتد، أعتقد أنه قد يكون هذا هو الوقت الجيد لخوض تحد جديد في أي مكان آخر.

وأضاف بوجبا: «أفكر بالفعل في هذا الرحيل، وهو تحد جديد».

ويظل بوجبا هدفا حيويا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضمه إلى «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف ضمن خططه الرامية إلى أحداث تغيير جذري في صفوف «المرينجي» وإعادته مجددا إلى منصات التتويج بعد موسم كارثي هو الأسوأ منذ سنوات طويلة.

ورغم أن إدارة ريال مدريد أنفقت بالفعل أكثر من 300 مليون يورو على ضم لاعبين جدد، فإنهم يفكرون جديا في التعاقد مع صانع ألعاب يونايتد مقابل 120 مليون يورو.

وسبق وأن أوضح كل من بوجبا ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن يونايتد في أعقاب موسم مخيب للآمال معه في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وزعمت تقارير أن بوجبا يرغب في خفض أجره من أجل الذهاب إلى العاصمة الإسبانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى