مهاجم ريال مدريد قريب من الانتقال إلى بنفيكا البرتغالي

كشفت وسائل إعلام برتغالية الاثنين، أن مهاجم ريال مدريد، راؤول دي توماس، أصبح قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف بنفيكا البرتغالي.

ولعب رأس الحربة الإسباني البالغ من العمر 24 عاما معارًا خلال الموسمين الماضيين لصفوف رايو فايكانو، ليتحول إلى نجم الفريق.

وأكدت صحيفة «ريكورد» الرياضية أن بنفيكا رفع عرضه لشراء دي توماس، الذي يمتد عقده مع الريال حتى 2023، إلى 20 مليون يورو، بينما خفّض النادي الملكي قيمة اللاعب من 35 إلى 25 مليون يورو.

وقاد دي توماس فريق رايو في موسم 2017-18 للتأهل إلى الأضواء بعد تسجيله 24 هدفا، بينما سجل في موسم 2018-19 إجمالي 14 هدفًا.

ومنذ عدة أيام أكدت عدة الصحف البرتغالية أن نادي بنفيكا أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف، إذ أشارت إلى أن إدارة النادي البرتغالي تفاوض نظيرتها الإسبانية في الوقت الحالي للتوقيع مع مهاجم ريال مدريد مقابل 18 مليون يورو، قبل أن تعود اليوم ويرفع عرضه.

ويبدو أن نادي بنفيكا ليس الوحيد الذي يود التعاقد مع راؤول دي توماس، ففي هذا السياق أكدت صحيفة «أبولا» أن نادي بورتو دخل في سباق التعاقد مع المهاجم الإسباني صاحب الـ 24 ربيعًا.

ويوّد رئيس نادي بورتو أيضًا انتهاز العلاقة الجيدة التي تجمعه بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، واقتناص اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع وجود بند يُتيح له شراءه فور انتهاء موسم 2019 – 2020.

يُذكر أن راتب دي توماس كان يُقدر بـ 3 ملايين يورو في الموسم الذي قضاه رفقه رايو فاييكانو، وهو ما يُعد رقمًا مقبولًا بالنسبة لكلا الفريقين البرتغاليين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى