بيريز يوجه رسالة لهازارد في اول تصريح بعد تقديمه

لا تسع السعادة اليوم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والذي قدم رسميًا اللاعب الأهم في الميركاتو إلى الآن، البلجيكي إيدين هازارد.

في أول تصريحاته عن ضم هازارد بشكل رسمي إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، قال بيريز:”مرحبًا بالجميع في ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم هو يوم مليء بالسعادة لجماهير ريال مدريد، كل من يعشقون النادي يشعرون بعواطف خاصة، لانضمام لاعب رائع، فهو أحد اللاعبين القادرين على تحويل كرة القدم للعبة ممتعة”.

وأضاف:”تاريخ النادي بعد أكثر من 110 أعوام تمت صناعته بلاعبين مهاريين مثل اللاعب الذي نقدمه الآن، منذ أن تحملت مسؤولية الإدارة طبقنا الفلسفة التي استملناها من رئيسنا الأسبق سانتياجو برنابيو وأفكار لاعبنا العظيم دي ستيفانو، نحن ريال مدريد ونريد انتصارات وألقابا أخرى”.

وأردف:”هذا من ضمن جيناتنا وهويتنا أن نبحث عن الانتصار ونستبعد الهزيمة، يجب أن يكون طموحنا أكبر، ونعول على مجموعة رائعة من اللاعبين بفضل الفرنسي زيدان”.

وأكد: “أحد أفضل اللاعبين في العالم أصبح لاعبًا في ريال مدريد، إيدين هازارد”.

رسالة لهازارد
ووجه رسالة لهازارد فقال له: “هازارد، أنت هنا حيث أردت أن تكون وحققت أحد أهم أحلامك وأصبح هنا بيتك وستشعر بشغف الجماهير الذين سيأتون للاستمتاع بمهارتك، ونريدك أن تعلم أن أفضل ما في النادي هو الأنصار والجماهير”.

قبل أن يختم: “حلمك كان الانتقال هنا لريال مدريد، وموهبتك هي من قادتك لتحقيق ذلك الحلم، أشكر كل من تعاون على وصولك إلى هنا، هنا ستجد الجماهير تساندك في كل مباراة، وستعلق أحلامها عليك، لأنك قادر على ذلك، مرحبًا بك في بيتك الجديد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى