رسميا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع ميندي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي تعاقده مع اللاعب فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق أولمبيك ليون الفرنسي لمدة 6 مواسم، ليكون بذلك رابع صفقات الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع ريال مدريد التعاقد هذا الصيف مع كلا من البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي، كذلك الصربي لوكا يوفيتش من صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأنهى ريال مدريد الصفقة مقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، يحصل عليها نادي ليون نظير انتقال ميندي إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أعلنت الثلاثاء أن النادي الملكي يقترب من إنهاء صفقة فيرلاند ميندي، ظهير أيسر ليون الفرنسي بعد اجتياز اللاعب الشاب للاختبارات الطبية في باريس.

وأضافت الصحيفة الفرنسية الموثوقة ان الإدارة الإسبانية حرصت على إرسال بعثه طبية إلى معسكر المنتخب الفرنسي لإجراء الكشف الطبي على مدافع ليون تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية مناوشات من قبل إدارة ليون التي كانت تريد بيع لاعبها بقيمة 60 مليون يورو ولكن إدارة مدريد وضعت 50 مليون يورو، حتى وصل الأمر في نهاية المطاف إلى 55 مليون يورو ليكون بذلك صاحب الـ24 ربيعا لاعبا في صفوف الملكي ومنافسا للبرازيلي مارسيلو.

ويعتبر ميندي من أفضل الأظهرة في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى، إذ يستطيع خلق عملية توازن كبيرة بين نجاعته الهجومية والدفاعية.

زر الذهاب إلى الأعلى