فينيسيوس يختار الأفضل بين رونالدو وميسي وبنزيما

انضم البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يكن يعتمد عليه مدرب الفريق السابق جولين لوبيتيجي، ولهذا تم الدفع باللاعب إلى صفوف الفريق الرديف.

وبعد رحيل لوبيتيجي وقدوم الأرجنتيني سانتياجو سولاري، شرع في الاعتماد على الجناح البرازيلي شيئًا فشيئًا، ووصل الأمر إلى احتلاله مركز في تشكيلة الفريق الأساسية إلى أن تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.

ونظرًا لسوء نتائج وأداء الفريق تحت قيادة سولاري، لم تجد إدارة النادي خيارًا آخر سوى إقناع الفرنسي زين الدين زيدان بالعودة لقيادة الفريق مرة أخرى، وتزامنت عودة «زيزو» مع إصابة فينيسيوس، ولهذا لم يشارك الأخير إلا في دقائق معدودة.

وأجرى جناح ريال مدريد مقابلة تليفزيونية مؤخرًا مع قناة «فوكس سبورتس» البرازيلية تحدث خلالها عن موسمه الأول مع ريال مدريد قائلًا: «دائمًا ما يكون اللعب أمام برشلونة أمرًا مختلفًا».

وأثناء تلك المقابلة سأله مقدم البرنامج عن أكثر لاعب أثار دهشته بداخل الملعب، ولكن إجابة فينيسيوس لم تكن كافية، ولهذا سأله على الفور عن المستوى الذي قدمه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال السنوات الأخيرة، وجاءت إجابة فينيسيوس كالتالي: «العالم أجمع يعرف أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ».

وعن الأفضل بين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ومن كان يرغب في اللعب معه، صرح: «هذا أمر صعب للغاية، فأنا لم ألعب مع كليهما ولا يمكنني الحديث عن هذا الأمر، وإن كان لابد من الاختيار، فسأختار اليوم بنزيما».

وأما بالنسبة إلى مثله الأعلى بكرة القدم، فأكد جناح «المرينجي» أن مواطنه ولاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا هو مثله الأعلى بجانب أسطورة البرازيل السابق رونالدينيو، مشيرًا إلى أن جناح العملاق الباريسي يقوم بإرسال مقاطع فيديو تحتوي على مراوغاته ويدفعه على القيام بمثلها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى