فابريجاس : الريال لن يستطيع دفع ثمن محمد صلاح !

توقع لاعب خط وسط تشيلسي، سيسك فابريجاس، أن يبقى محمد صلاح، في صفوف ليفربول بالموسم المقبل، مؤكدا أنه لا يجد أي ناد آخر يستطيع تحمل تكلفة التعاقد مع المهاجم المصري.

وتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد انضمامه قادما من روما الإيطالي، وسجل 43 هدفا بجميع المسابقات وأصبح على أعتاب التأهل مع الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع فابريجاس، الذي لعب لفترة قصيرة إلى جانب صلاح في ستامفورد بريدج، ألا يغادر زميله السابق أنفيلد لمدة عام آخر على الأقل، على الرغم من التقارير التي تفيد بأن العملاق الإسباني ريال مدريد، أبدى اهتماما بضمه هذا الصيف.

وقال فابريجاس في تصريحات لإذاعة “كادينا كوبي”: “لقد تزاملت مع صلاح في تشيلسي قبل أن يغادر إلى فيورنتينا، كان صغيرا، بالكاد كان يلعب، لكنك يمكن أن ترى بالفعل أن لديه موهبة، كان يعمل دائما بجد، وقدم كل ما لديه”.

وأضاف: “كرة القدم تعتمد كثيراً على الثقة، والتي يمكن أن يوفرها المدرب للاعب لتقديم أفضل مستوى لديه، وهي مفتاح النجاح، بجانب أن يدفع به في المكان المناسب، لكي يساعده، لكي يجعله يتحسن، هذا أمر حاسم، وهذا ما حدث لصلاح في ليفربول”.

وتابع: ” ليفربول يستغل موهبته وإمكانياته إلى أقصى حد ممكن، صلاح موهوب، إنه سريع ويسجل أيضا، واللاعبون يوفرون له المساحة التي يحتاجها، لقد وجد المكان المناسب، والوقت المثالي للتألق، وهو يقوم حاليا بعمل رائع”.

وأوضح: “في الوقت الحالي، إذا كنت في ليفربول، وأخذت في الاعتبار مستواه الكبير في الموسم الحالي، لا أعرف كم يمكن أن أطلب مقابل لاعب مثله، وأشك في وجود نادٍ يمكنه دفع ما سيطلبه ليفربول مقابل بيع صلاح”.

وختم: “متأكد من أن ليفربول لن يسمح له بالرحيل بسهولة، من الصعب رؤية صلاح يغادر الريدز، على الأقل هذا العام”.

زر الذهاب إلى الأعلى