فينيسيوس يطالب برقم جاريث بيل

يرغب اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في تغيير رقم قميصه بداية من الموسم المقبل، كون ما يريده كان الرقم الذي اعتاد على وضعه على صدر القميص حين كان لاعبا في صفوف فلامينجو خلال فترته الأولى.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال» فإن جونيورز يريد أن يلعب بالموسم المقبل وهو يحمل رقمه المفضل، البرازيلي يحب رقم 11 الذي يحمله اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي بات قريباً من مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الشبكة أن طلب اللاعب البرازيلي سيكون صعبا للغاية للنشاط الملحوظ في سوق الانتقالات لريال مدريد، إذ تعاقد النادي مع اللاعب الصربي لوكا يوفيتش خلال الساعات الماضية من صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 6 مواسم مقابل ما يقرب من 60 مليون يورو، كذلك كانت الإدارة قد حسمت صفقة المدافع البرازيلي لنادي بورتو، إيدير ميليتاو.

ووفقا للعديد من الصحف العالمية فإن النادي على مقربة من الإعلان عن تعاقده مع الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب فريق أولمبيك ليون، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الأيام المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن رغم كل الأمور التي قام بها النادي من جلب لاعبين والتي سيقوم بها خلال الشهور المقبلة، فإن البرازيلي متفائل ويريد أن يكون وريث هذا الرقم الذي حمله أساطير مثل خينتو، رونالدو وكريم بنزيما في مواسمهم الأولى، أو الويلزي نفسه الذي لا يزال حاملاً له حتى الآن.

ويعتبر جونيور من اللاعبين الذي قدموا مستويات رائعة خلال الموسم المنقضي مع المدرب السابق للفريق سانتياجو سولاري، الأمر الذي من المتوقع أن يكون طرفا أساسيا في تشكية الفرنسي زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى