الريال يتخلى عن فكرة ضم نايمار

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قرارا يتضمن استبعاد التوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من حساباته للموسم الجديد، فبرغم الأعجاب الكبير الذي يحظى به اللاعب من قبل إدارة النادي وخاصة الرئيس فلورنتينو بيريز من خلال كرة القدم الرائعة التي يقدمها، إلا أن هناك خوف وقلق من عدم قدرته على التأقلم داخل معقل سانتياجو بيرنابيو.

وفي الحقيقة، تسببت الحياة التي يعيشها نيمار وخلافاته ومسيرته المهنية مع باريس سان جيرمان، في عدم ثقة في مدريد، وهذا ابعد نيمار بين المفضلين لديهم.

وكان واجنر ريبيرو، وكيل أعمال الذي يحظى بثقة نيمار، قد سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد قبل ثلاثة أسابيع واجتمع مع فلورنتينو بيريز في مكتبه حيث تربطه علاقة جيدة بالإدارة المدريدية وبدأو في الوصول إلى اتفاق محتمل، ولكن الأحداث الأخيرة التي يعيشها نيمار بشأن تهمة الأغتصاب الجنسي جعلت ريال مدريد يتخلى نهائيا عن فكرة التعاقد معه.

وبمجرد اتخاذ القرار والتخلى عن فكرة التعاقد مع نيمار هذا الصيف، بدأت إدارة ريال مدريد في تركز جهودها في إغلاق التعاقد مع ثلاثة لاعبين لتقديمهم على البيرنابيو، وهم: إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي. وسيشهد هذا الشهر يونيو الجاري التوقيع معهم وسيكون هازارد أولولهم بمجرد وصول خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد إلى اتفاق على سعر الصفقة بعد رفع تشيلسي قيمة التخلي عن نجمها من 100 مليون يورو إلى 120 مليون يورو ومن المتوقع أن يتم تقديم هازارد في النصف الثاني من هذا الشهر، بينما الإعلان الرسمي عن التعاقد مع يوفيتش وميندي من المحتمل أيضا أن يكون بحلول نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى