الغيابات تؤرق بال زيدان قبل مواجهة ليجانيس

يخوض ريال مدريد استعداداته الأخيرة قبل مباراة ليجانيس، المقرر إقامتها غدا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الليجا.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد المران الجماعي صباح اليوم، حيث شهد غياب الثنائي داني كارفاخال، وإيسكو، بعد تعرضهما للإصابة في المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونخ، كما لم يتدرب المدافعان ناتشو فيرنانديز ورافاييل فاران، لتصبح مسألة انضمامهما للقائمة محل شك.

وتدرب المدافع الفرنسي بمفرده داخل الصالة الرياضية، كما يرغب زيدان في إراحته من لقاء الغد ليكون جاهزا لمباراة الإياب أمام الفريق البافاري، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الملكي (2-1) على ملعب أليانز أرينا.

ونظرا للغيابات الكثيرة، استدعى زيدان عددًا من لاعبي فرق الشباب مثل تيخيرو وخوسيه ليون وكامبوزانو ودارو، فيما لم يشارك لوكا زيدان في التدريبات مع الفريق الأول.

وتتجه المؤشرات إلى إمكانية لحاق إيسكو بمباراة الاياب أمام بايرن يوم الثلاثاء المقبل، في انتظار نتيجة الفحوصات حول إصابته في الكتف، كما قد يلحق ناتشو أيضا بالمباراة على الرغم من عدم انضمامه حتى الآن للتدريبات الجماعية، ولكن موعد عودته أصبح قريبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى