بالفيديو.. بعثة “الريدز” تصل إلى ليفربول حاملة كأس دوري الأبطال

عادت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، اليوم الأحد، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء السبت على حساب مواطنه وجاره اللندني توتنهام.

وأقيمت المباراة النهائية للبطولة على ملعب «واندا ميترو بوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد، ونجح ليفربول في حسم اللقب لصالحه بالفوز بلقب البطولة بهدفين للاشيء سجلهما مهاجماه المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، والبلجيكي ديفوك أوريجي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة من لحظة وصول الفريق إلى المطار، حيث تراص لاعبو ليفربول على سلم الطائرة خلف المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، الذي وقف في المقدمة وبجواره القائد جوردان هيندرسون، وهما يحملان الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، والتقط الفريق صورة رائعة نشرها الحساب الرسمي للنادي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن مدينة ليفربول بدأت الاستعداد للاحتفال بتتويج فريقها بلقبه السادس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب إطلاق الحكم السلوفيني سكومينا لصافرة نهاية المباراة.

وحقق الفريق الأحمر أول ألقابه في مختلف المسابقات منذ سبعة أعوام (كأس الرابطة الإنجليزية 2012)، ونال أول لقب له في عهد مديره الفني الألماني يورجن كلوب الذي يشرف عليه منذ 2015، علما بأن الأخير تمكن على المستوى الشخصي من تحقيق فوز أول له في آخر سبع مباريات نهائية مع فريقيه الحالي والسابق بوروسيا دورتموند الألماني.

وبدأ ظهر اليوم الأحد، المشجعون في العودة إلى الشوارع التي شهدت احتفالاتهم الصاخبة ليلا، تحضيرا لجولة الشرف التي سيقوم بها الفريق مع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، والمتوقع أن تبدأ قرابة الساعة 15 بتوقيت جرينتش العالمي الخامسة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة من ضاحية وايفتري وصولا لمركز المدينة، قبل أن تختتم على واجهتها البحرية حيث نشرت حواجز من الحديد، مع بدء المشجعين بحجز أماكنهم تحضيرا للاحتفال بحلم كبير ولقب طالما انتظره أنصار «الريدز».

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى