رونار يكشف موقفه من الإعتماد على الحدادي في مونديال روسيا

أعطى المدرب هيرفي رونار إشارات قوية على أنه لن يعتمد على اللاعب الحدادي في مونديال روسيا 2018 , وجاء هذا ضمن حوار صحفي أجراه الناخب الوطني حيث أجاب على سؤال أحد الصحفيين بخصوص إمكانية إعتماده على لاعب برشلونة المعار للديبور قائلا : “المستجدات؟ كان عليك متابعة الملف. قيل كل شيء عنه، هناك فرص ضئيلة لتطور الموضوع قبل انطلاق كأس العالم”

وأنهى حديثه جازماً “علينا ألا نُعوّل كثيراً على هذا التعزيز في البطولة المقبلة في إشارة واضحة للمونديال , الشيء الذي يؤكد أن اللاعب خارج حسابات المدرب الفرنسي والذي تأكد بأن حالة اللاعب القانونية صعبة , كما أن إستدعاءه في هذه الضرفية سيؤثر على توازن المجموعة خصوصا أن هناك لاعبين متألقين في نفس المركز الشي يشغله منير الحدادي .

وخاض منير الحدادي مباراته الأولى بقميص المنتخب الإسباني، تحت قيادة مدربه السابق، فيسنتي ديل بوسكي، في 8 شتنبر 2014 أمام مقدونيا، خلال التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 بفرنسا حيث أشركه المدرب في الربع ساعة الأخيرة ليضمن تمثيله للماتدور , تم غاب بعدها عن باقي المباريات , وخرج المولود المولود في إسبانيا لوالدين مغربيين، في أكثر من مناسبة، وأكد رغبته في تمثيل المغرب والمشاركة مع المنتخب، في مونديال روسيا، الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى