“الكاف” يسعى لامتصاص غضب الوداد عبر قرارات “ضعيفة”

يسعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى امتصاص غضب الوداد الرياضي، عبر اتخاذ قرارات ضعيفة في الاجتماع الطارئ، الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف موقع “صدى البلد” المصري، أن “الكاف” يتجه لإقالة أعضاء لجنة الحكام، برئاسة الجيبوتي سليمان وابري، وذلك بسبب الفضيحة التي شهدها ملعب رادس.

وكانت موقعة الوداد والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد إلغاء الحكم لهدف صحيح لصالح الوداد، ورفضه العودة إلى تقنية الفيديو، التي تبين فيما بعد أنها معطلة.

وطالب لاعبو الوداد في الدقيقة ال61 من عمر اللقاء، باستخدام التقنية للتأكد من مشروعية الهدف الذي سجله وليد الكرتي، والذي بينت الإعادة التلفزيونية أنه صحيح بدون أي شك.

وبعد أزيد من ساعة من الانتظار، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح الترجي لقب دوري الأبطال، بدعوى أن الوداد قد انسحب من المباراة، وهو ما تكذبه عدسات الكاميرات، التي بينت أن لاعبي الفريق “الأحمر” كانوا متواجدين في أرضية الملعب أثناء إعلان الحكم الغامبي بكاري غاساما تتويج الترجي.

وعقب الواقعة، أكدت الجامعة الملكية المغربية والوداد، أنهما سيرفعان القضية إلى محكمة التحكيم الرياضي، من أجل استعادة حق الفريق المسلوب في “رادس”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى