ميسي: الدوري الإسباني يفتقد كريستيانو رونالدو

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة أن بطولة الدوري الإسباني تفتقد وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي قضى 9 مواسم في صفوف ريال مدريد، وقدم مع النادي الملكي مستويات أسطورية.
ورحل رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، في خطوة مفاجئة لعشاق ريال مدريد، وذلك بعدما قاد «صاروخ ماديرا»، النادي الملكي لتحقيق أربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال المواسم الخمس الأخيرة.

وأجرى ميسي حوارًا مطولًا مع شبكة «فوكس سبورتس» الرياضية، وتحدث خلاله عن طبيعة علاقته بالنجم البرتغالي، وشكل المنافسة بينهما، وما كانت تعنيه له طوال تلك السنوات.

وقال ميسي عن رونالدو: «لقد كان من الرائع وجود رونالدو هنا، لقد جعل ريال مدريد أقوى، وهم شعروا بالفارق بعد رحيله، بالطبع مشجعو الفريق كانوا يشعرون بالغضب».

وأضاف: «كريستيانو قادر على تسجيل 50 هدفًا في الموسم، ومن الواضح أنها كانت أساسية في مسيرة ريال مدريد، ومن الواضح أنهم يفتقدون وجوده، وكذلك الدوري الإسباني يفتقده، لقد كان يجعل المنافسة أفضل كثيرًا».

وتابع عن طبيعة علاقته بالبرتغالي: «لا نعرف بعضنا بشكل جيد، نلتقي فقط خلال حفلات توزيع الجوائز، أو خلال المباريات، لكن هناك شعور إيجابي متبادل بيننا، ليس بيننا علاقة مباشرة ولا نعرف بعضنا، لكن حين نلتقي تكون الأمور بيننا جيدة».

وتابع: «المنافسة بيننا كانت مفيدة لكلانا، كنا نريد أن نحسن من أنفسنا باستمرار، وأن نجعل المسابقة أقوى، كوننا نلعب في الدوري الإسباني، لقد كانت منافسة جيدة لليجا».

واختتم ميسي تصريحاته بالتطرق للحديث عن علاقته بالإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد: «هو لاعب عظيم حقًا، وهو قوي للغاية».

زر الذهاب إلى الأعلى