أول صورة لهازارد رفقة قميص ريال مدريد

التقط البلجيكي الدولي إيدن هازارد نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي صورة فوتوغرافية هي الأولى من نوعها للاعب وهو يمسك بقميص نادي ريال مدريد الإسباني قبل انتقاله من «البلوز» في الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة يبلغ قوامها 115 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وودع هازارد جماهير تشيلسي بعد الفوز ببطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» عقب التغلب على مواطنه آرسنال بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الآذرية باكو مساء أمس الأول الأربعاء، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب عقده مع العملاق المدريدي في الأسبوع المقبل.

الصور التي حصلت عليها «ميرور» والتقطت اليوم الجمعة، يظهر فيها نجم منتخب «الشياطين الحمر» وهو يقضي إجازة في منتجع ماربيلا الإسباني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن هازارد وقع على قميص ريال مدريد الذي سلمه إليه نادل من مشجعي برشلونة، والذي كان يمزح من انضمام البلجيكي إلى العملاق الكتالوني بدلا من الفريق «الملكي».

هازارد الذي يقضي إجازة رفقة أسرته أجاب: « كلا»، موضحا أن قلبه متعلق بالانتقال إلى «سانتياجو برنابيو»، قبل أن يمسك قميص ريال مدريد بيديه ويلتقط صورة به مع الرجل.

وأكد هازارد عزمه الرحيل عن «ستامفورد بريدج»، وذلك خلال مقابلة أجرته معه شبكة «بي تي سبورت» الإنجليزية في أعقاب الفوز بلقب «يوروبا ليج».

وقال اللاعب: «أعتقد أنه الوداع، لكنك لا تعرف كيف تسير الأمور أبدا في كرة القدم»

وأضاف هازارد: «سنتخذ قرارا في غضون أيام قليلة- الهدف الأوحد الذي كنت أضعه نصب عيناي كان الفوز بتلك المباراة النهائية. والآن ربما حان الوقت لتحد جديد».

وتابع: «حلمي كان اللعب في الدوري الإنجليزي، وقد حققت هذا الحلم في أحد أكبر الأندية».

وكان الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي قد تحدث مؤخرا عن رحيل هازارد عن «البلوز» هذا الصيف، قائلا: «أعلم رغبته في الرحيل ويجب أن أحترم قراره».

وأضاف ساري: «هو لاعب رائع، وقد استغرق مني الأمر شهرين أو ثلاثة حتى أفهمه كرجل، والآن قد فهمته، هو إنسان رائع».

ومن المرجح أن يصبح هازارد هو أحدث النجوم الذين تعاقد معهم ريال مدريد في وقت يتطلع فيه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي إلى إحداث تغيير جذري على صفوف الفريق من أجل إعادته من جديد عل منصات التتويج، بعد موسم كارثي هو الأسوأ في تاريخ «لوس بلانكوس» منذ فترة طويلة.

شارك هازارد في جميع المباريات مع البلوز والمنتخب البلجيكي، ووصلت عدد مبارياته خلال موسمي 2017-2018 و2018-2019 إلى 127 مباراة، بالإضافة لمشاركته في نهائي الدوري الأوروبي والذي توج به تشيلسي بعد الفوز على آرسنال برباعية مقابل هدف وحيد في ملعب «باكو» بآذريبيجان.

وخاض هازارد 60 مباراة خلال هذا الموسم، منقسمة 52 مع تشيلسي و8 مع منتخب بلاده، وفي الموسم الماضي لعب هازارد 15 مباراة مع المنتخب البلجيكي تحت قيادة روبيرتو مارتنيز خلال منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، الأمر الذي جعل هازارد يدخل قائمة أكثر 10 لاعبين تعرضوا لحمل زائد في الدوريات الكبرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى