الصحف الايطالية تتطرق لمفاجأة بيرلسكوني

اهتمت الصحف الإيطالية، بالحديث عن الصدام المرتقب، غدا السبت، بين يوفنتوس وإنتر ميلان بالكالتشيو، وكذلك بتصريح بيرلسكوني، عن إمكانية إعادة شراء ميلان.

وكتبت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، عن قمة إيطاليا “إنتر ويوفنتوس يخاطران بكل شيء، رقم قياسي متوقع في الحضور الجماهيري، أليجري وسباليتي على المحك، ومستقبلهما في موضع الاختبار في حالة فشلهما”.

وأبرزت الصحيفة، تصريح بيرلسكوني الغامض في مجمع انتخابي، حيث قال “إذا انتهى مشروع ميلان الحالي، فسوف أعود، هل نرى بيرلسكوني مرة أخرى في إدارة الروسونيري؟”.

أما صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، عادت لإبراز تطورات قضية الأحداث التي وقعت بين جماهير ليفربول وروما، بالقرب من ملعب الأنفيلد.

وكتبت الصحيفة “يكفي هذا، ومالاجو رئيس اللجنة الأولمبية يُصرح: كرة القدم لدينا تحتاج لقفزة ثقافية، مدينة روما تتأهب لمباراة العودة، وتنتظر وصول 5 آلاف مشجع من ليفربول”.

كما أشارت لنية يوفنتوس في التخلي عن ديبالا في الصيف القادم، وكتبت “ديبالا الآن أو لا على الإطلاق: أمام الإنتر قد يشارك، ولكن إدارة يوفنتوس تخطط لجلب بديل له في الموسم القادم، والاختيار هو إدينسون كافاني”.

أما صحيفة توتو سبورت، شجعت ديبالا على العودة لمستواه، وكتبت “الآن، يجب أن ترتدي هذا القناع، يوفنتوس يواجه إنتر غدًا في مباراة فاصلة لباولو ديبالا، إدارة النادي تُفكر في جلب بديل له”.

كما أبرزت تصريح سيلفيو بيرلسكوني المثير “قد أعيد شراء ميلان: جماهير الروسونيري في حالة اضطراب بعد تصريح بيرلسكوني”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى