سارابيا يرفض التجديد مع إشبيلية وينتظر ريال مدريد

لم يجدد بابلو سارابيا لاعب الوسط المهاجم في نادي إشبيلية تعاقده حتى الآن مع النادي الأندلسي، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2020، كما يرفض زيادة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق، على الرغم من مستواه المذهل خلال منافسات الموسم الماضي.

وحسب موقع «موتشوديبوررتي» الإسباني، المتخصص في أخبار الرياضة في إقليم الأندلس، فإن سارابيا ينتظر عرضًا من ريال مدريد، الذي سبق له التخلي عن اللاعب من خططه سابقًا، لأنه لم يكن بديلًا جيدًا، لكنه الآن قد يعود إلى النادي الملكي، ويلعب بصورة أكبر.

وحتى الآن، لم يقدم ريال مدريد عرضًا للاعب الذي تتراوح قيمة فسخ عقده بين 18 و22 مليون يورو، لكن سارابيا لا زال ينتظر تحركًا من إدارة ناديه السابق، خاصة وأن اللاعب خرج من أكاديمية ريال مدريد للشباب، وللعب للمرة الأولى في الفريق الأول تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

سارابيا كان واحدًا من أفضل لاعبي إشبيلية خلال الموسم، وأرقامه جعلته أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني، خاصة فيما يتعلق بصناعة الأهداف، حيث تساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة في قمة صانعي الأهداف في الليجا، بواقع 13 صناعة لكل منهما.

وخلال الموسم ككل، شارك سارابيا في 52 مباراة في كل البطولات، وتمكن من تسجيل 23 هدفًا، وصناعة 17 آخر، ما يعني مساهمته في 40 هدفًا لصالح إشبيلية خلال الموسم المنقضي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى