جريزمان غاضب من لاعبي برشلونة بسبب رفضهم له

يبدو أن توقف مفاوضات نادي برشلونة مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أكد رحيله عن فريق أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم المنقضي، أشعلت غضب المهاجم المونديالي، في حين وجه النادي الكتالوني أنظاره إلى بديل له.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية صدرت اليوم الأربعاء أن الفرنسي أنطوان جريزمان غاضب جدا من عدم موافقة غرفة خلع الملابس في برشلونة عليه.

غضب جريزمان من غرفة خلع ملابس برشلونة
وكانت غرفة خلع الملابس في برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد رفضت انضمام أنطوان جريزمان لصفوف الفريق بعدما نمت إلى الأذهان رغبة رئيس النادي جوسيب ماريا باروتوميو في ضم المهاجم منذ الموسم الماضي.

وكان جريزمان قد أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد، في حين انتشرت التقارير الصحفية التي تفيد أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى برشلونة.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن اللاعب الفرنسي شعر بالإحباط عندما سمع أخبار رفض لاعبي البارسا لوصوله إلى قلعة الـ«كامب نو»، حتى أنه اتصل ببعض اللاعبين من البارسا، ولكن لم يحصل على نتيجة إيجابية.

وأكدت الصحيفة أن جريزمان ينتظر لفتة من نادي برشلونة، من أجل طلب كسر عقده.
برشلونة يحدد بديل جريزمان
من جانب آخر، يبدو أن البارسا بدأ البحث عن بديل جريزمان للتعاقد معه حال فشل الانتقال بشكل نهائي.

ويبدو أن النادي استقر على أحد اللاعبين كريستيان ستواني مهاجم جيرونا ورودريجو مورينو مهاجم فالنسيا لتدعيم الخط الأمامي في صفوف البلوجرانا.

ويرى مسؤولو نادي برشلونة أن الثنائي مناسبان جدًا لتشكيلة برشلونة في الفترة القادمة ليكون أحدهم خليفة للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز في الموسم المقبل.

ولكن سيتعرض برشلونة للعديد من العقبات خاصة في التعاقد مع رودريجو حيث يريد فالنسيا الحصول على 100 مليون يورو، ما يجعل الكتالونيين يوجهون الأنظار نحو ستواني الأقل قيمة مالية.

يذكر أن ستواني قد سجل في الموسم المنصرم 20 هدفا ويملك 20 مليون يورو كشرط جزائي الذي أصبح 10 ملايين يورو بعد هبوط جيرونا إلى الدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى