فيدال وسانشيز على رأس قائمة تشيلي استعدادا لكوبا أمريكا

يتصدر أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز قائمة منتخب تشيلي في رحلته للزود عن لقب بطولة كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل في يونيو، في حين غاب عنها الحارس كلاوديو برافو للإصابة.

وأعلن المدرب الكولومبي رينالدو رويدا قائمة المنتخب تشيلي من 23 لاعبا للبطولة التي يلعب فيها منتخب «لا روخا» مع اليابان والإكوادور وأوروجواي.

وقدم فيدال موسما كبيرا مع ناديه برشلونة، في حين أنهى سانشيز موسما للنسيان مع مانشستر يونايتد ولكنه لا يزال يحتفظ بثقة رويدا.

وكان فيدال وسانشيز من المحاور الأساسية في تتويج تشيلي باللقب في 2015 على التراب الوطني وفي 2015 بالولايات المتحدة في النسخة الخاصة للبطولة، على حساب الأرجنتين في كلتا المناسبتين.

وكان برافو أيضا من ضمن العناصر الأساسية التي ساعدت على التتويج باللقبين ولكن الاصابة هذ الموسم مع مانشستر سيتي أبعدته عن القائمة التي أعلنها الاتحاد التشيلي للعبة الأحد.

قائمة تشيلي في «كوبا أمريكا»
وضمت قائمة تشيلي للبطولة 23 لاعبا هم:

لحراسة المرمى: جابرييل أرياس (راسينج الأرجنتيني) وبرايان كورتيس (كولو كولو) ويركو أورا (أواتشيباتو).

للدفاع: ماوريثيو ايسلا (فناربخشة التركي) باولو دياز (الأهلي الاماراتي) جييرمو ماريبان (الأفيس الاسباني) جونزالو خارا (استوديانتس دي لا بلاتا الأرجنتيني) جاري ميديل (بيشكتاش التركي) إيجور لينشوفسكي (كروز أزول المكسيكي) أوسكار أوبازو (كولو كولو) جان بيسيجور (أونيبرسيداد التشيلي).

للوسط: أرتورو فيدال (برشلونة الإسباني) استيبان بايز (كولو كولو) تشارليز ارانجيز (باير ليفركوزن الألماني) اريك بولجار (بولونيا الايطالي) بيدرو بابلو إرناندز (اندبندينتي الأرجنتيني) ودييجو بالديس (سانتوس لاجونا المكسيكي).

للهجوم: أليكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد الانجليزي) نيكولاس كاستيو (أمريكا المكسيكي) إدواردو بارجاس (تيجريس المكسيكي) جونيور فرناندز (ألانيا سبور التركي) انخيلو سيجال (باتشوكا المكسيكي) وخوسيه بيدرو فوينزاليدا (أونيبرسيداد كاتوليكا)

زر الذهاب إلى الأعلى