رئيس برشلونة يدعم فالفيردي قبل نهائي كأس الملك

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، ضرورة الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، وتقدير مجهوداته في تطوير الفريق.

ودعم بارتوميو موقف إرنستو فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني، خلال ظهوره في اجتماع أعضاء النادي، قائلاً: «أريد تقدير شخص يعمل بهدوء وسرية ويشرك لاعبين صغار، إنه إرنستو فالفيردي، المدرب الذي نثق به تمامًا».

وكشف بارتوميو عن تقييمه لموسم برشلونة، قائلاً: «نحن في نهاية الموسم الحالي الذي بدأناه بشكل جيد وفزنا بالليجا بأحقية كاملة، وبعد يومين سنلعب كأس ملك إسبانيا».

وتابع بارتوميو حديثه عن تأثير هزيمة دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «هذه الهزيمة تسببت في إحباط جميع محبي برشلونة، وخيبة أمل شركاء الفريق والجماهير مشتركة مع إحباط المدرب واللاعبين».

واستكمل رئيس النادي الكتالوني: «نشعر بعدم الرضا لأننا لسنا معتادين على الفوز دائمًا منذ 2004، خاصة أن هزيمة الأنفيلد جاءت بعد أداء نتيجة رائعة في ملعب الكامب نو وكانت ذكرى روما حاضره».

وأشاد بارتوميو بلاعبي الفريق بعد تحقيق الدوري الإسباني، قائلاً: «أشعر بالفخر تجاه فريق كرة القدم، ونشعر جميعًا بالفخر تجاه برشلونة، والفوز بالليجا يمنحنا شعورًا استثنائيًا».

وأضاف بارتوميو: «تقييم الفوز بالليجا مع النقد الذاتي الداخلي هذا أمر ضروري خاصة بعد الإقصاء من التشامبيونزليج، وهذا يدل على القفزة الرائعة التي حدثت منذ عام 2004، وإذا نظرنا ببعد خلال الـ 15 عامًا الماضية نرى أننا أدخلنا لاعبين شباب ومهاريين في الفريق لهذا أقدم الشكر لفالفيردي الذي يعمل في سرية».

واختتم رئيس البلوجرانا حديثه مشددًا على ضرورة التتويج بلقب كأس الملك، قائلاً: «أردت أن قدم تنبيهًا للتركيز على نهائي كأس الملك، لا نستطيع فقدان هذا اللقب، خاصة أنكم تعلمون مدى عناء الفوز بأي لقب».

زر الذهاب إلى الأعلى