عرض خرافي من المان سيتي لتجديد عقد جوارديولا

سعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الإبقاء على مدربه الإسباني بيب جوارديولا، على رأس الجهاز الفني للفريق لأطول فترة ممكنة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق على يديه منذ تولى تدريبه قبل ثلاثة مواسم.

ونجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم في إنجلترا بعد حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» بعد صراع شرس مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة من البطولة، كما حصد الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بسداسية تاريخية في مرمى واتفورد في المباراة النهائية، فضلاً عن تتويجه بلقب كأس الرابطة المحترفة.

وبدا واضحا للجميع بصمات المدرب الإسباني على الفريق وتعامله مع كل الظروف الصعبة التي واجهها خلال الموسم ونجاحه في التغلب عليها.

وكانت الأزمة الوحيدة في مشوار الفريق متمثلة على الصعيد القاري بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد جاره اللندني فريق توتنهام.

تفاصيل العرض الجديد من مانشستر سيتي إلى بيب جوارديولا

وكشفت تقارير صحفية برطيانية اليوم الإثنين أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستقدم عرضا جديدا إلى بيب جوارديولا، من أجل إقناعه بتمديد عقده مع الفريق لمدة خمس سنوات بحيث ينتهي العقد في عام 2026.

ويرتبط جوارديولا حالياً بعقد مع الفريق المملوك للإماراتي الشيخ منصور بن زايد، حتى 2021، ويحصل بموجبه على 17 مليون يورو سنويا (15 مليون جنيه إسترليني).

وقالت صحيفة «صن» البريطانية أن إدارة نادي مانشستر سيتي، ستعرض على جوارديولا تمديد تعاقده لمدة 5 سنوات، مقابل 23 مليون يورو سنويا (20 مليون إسترليني) ليصبح المدرب الإسباني في قمة هرم المدربين الأعلى أجراً في العالم.

الجدير بالذكر أن جوارديولا، تولى تدريب فريق مانشستر سيتي في عام 2016 قادما من بايرن ميونيخ الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى