صحف انجلترا منشغلة بثلاثية المانسيتي المنتظرة

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح السبت، على نهائي كأس إنجلترا، الذي سيقام مساء اليوم ذاته بين مانشستر سيتي وواتفورد، على ملعب “ويمبلي”.

وخرجت صحيفة “التايمز” بعنوان “فرصة بيب للتاريخ”، في إشارة إلى إمكانية فوز مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جواريولا بثلاثية محلية تاريخية (الدوري والكأس وكأس الرابطة).

ونشرت صحيفة “الجارديان” عنوانا قالت فيه: “ثلاثية في الطريق.. أو هل ستكون هناك لسعة في الذيل؟”، في إشارة إلى إمكانية فوز واتفورد الملقب بـ”الدبابير” وإفساد أحلام السيتي.

من ناحيتها، قالت صحيفة “ميرور”: “حملة مسح.. ثم تصفية”، وأضافت “الثلاثية التاريخية لن تمنع جوارديولا الذي لا يرحم من الضغط للحصول على تعزيزات صيفية”، مع صورة لكل من فنسنت كومباني وليروي ساني.

من ناحيتها، أشارت صحيفة “ديلي ستار” إلى تصريحات نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين، التي أكد فيها أن ليفربول لم يكن جيدا بما فيه الكفاية لمنافسة السيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتناولت صحيفة “ديلي إكسبريس” ذات الموضوع أيضا تحت عنوان “لا رحمة”، كما استعرضت تصريحات قائد مانشستر يونايتد السابق واين روني التي أكد فيها أنه على لاعبي الفريق الشعور بالرهبة من المدرب أولي جونار سولسكاير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى