مانشستر سيتي يدخل على خط التعاقد مع غريزمان

بعد أن كان الطريق خاليا أمام برشلونة، دخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الصورة لضم اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة «سبورت» الموالية للنادي الكتالوني، بأن النادي الإنجليزي يريد جلب جريزمان بأي شكل في الصيف، حيث إنهم أخبروه بنيتهم في دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي تصل قيمته إلى 108 ملايين جنيه إسترليني، لينضم بعد ذلك الفرنسي لملعب الاتحاد.

وكان الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي أعلن منذ أيام قليلة عن رحيله عن الروخيبلانكوس خلال هذا الصيف، بعد قضائه خمس سنوات رفقة العملاق المدريدي.

وأشارت تقارير صحفية الأيام الماضية إلى أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع اللاعب الفرنسي، إذ كشفت الصحيفة الفرنسية الشهيرة «ليكيب» بأن جريزمان سيتقاضي راتبًا سنويًا بقيمة 17 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى 2024 أي لمدة 5 سنوات مع البلوجرانا.

وشارك لاعب فريق ريال سوسيداد السابق مع الأتلتيكو في 256 مباراة منذ وصوله إلى الفريق في صيف 2014، واستطاع تسجيل 133 هدفًا ولديه فرصة زيادة عدد أهدافه خلال مباراته الأخيرة أمام ليفانتي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

جدير بالذكر، أن جريزمان رفض عرض النادي الكتالوني في الموسم الماضي بعدما طلب قيمة أعلى من القيمة التي قدمتها إدارة برشلونة، ولكن يبدو أنه تعلم من خطأه وقبل العرض المقدم في الموسم الحالي على الرغم من انخفاض قيمته مقارنة بالقيمة التي يتقاضاها مع «الروخيبلانكوس».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى