المان سيتي يرد بقوة على قرار الفيفا بالتحقيق مع النادي

رفض مانشستر سيتي الاتهامات المقدمة من قبل الاتحاد الأوروبي «اليويفا» بشأن قضية اللعب المالي النظيف، مؤكدًا ثقة النادي في إيجابية تلك التحقيقات.

ونشر اليويفا بيان صباح اليوم الخميس يؤكد فيه بشكل رسمي على فتح تحقيق ضد السيتي للاشتباه في وجود خرق لقواعد الهيئة الرقابية المالية، والتي تهدد مستقبل النادي الإنجليزي بالغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ورد الفائز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي على بيان «اليويفا» بشكل قوي، قائلاً: «مانشستر سيتي يعلن إحباطه من هذا القرار، وللأسف الشديد ليس متفاجئًا من الإعلان المفاجئ لنقل التحقيق من قبل يفيس ليترمي، رئيس هيئة الرقابة المالية».

وأكد «السيتيزن» في يبانه على إيجابية تلك التحقيقات، قائلاً: «نثق بشكل كبير في إيجابية النتائج خاصة عندما يتم التحقيق في القضية من قبل هيئة مستقلة».

وأشار النادي الإنجليزي إلى خطأ تلك الاتهامات، قائلاً: «اتهام اللعب المالي النظيف مازال غير صحيح، ولجنة الرقابة تتجاهل أدلة واضحة قدمها النادي للهيئة».

واختتم بيان إدارة ملعب «الاتحاد» قائلاً: «القرار يشوبه بعض الأخطاء والتفسيرات الخاطئة وهذا يؤكد الافتقار الأساسي في طريقة عملية التحقيقات، ومازالت هناك قضايا مهمة بدون حلها لمانشستر سيتي، لهذا يعتبر النادي أنها عملية غير مرضية ومقيدة وعدائية».

اقرأ أيضًا: أتلتيكو مدريد يعثر على بديل جريزمان
يذكر أن اليويفا رفض صدور أي قرار في هذه القضية منتظرًا بيان الهيئة الرقابية، قائلاً: «اليويفا لن يصدر أي تعليقات على هذا الموضوع حتى تصدر هيئة الرقابة قرارها».

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي خرج من دور ربع النهائي خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال، على يد توتنهام الإنجليزي، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الأحد الماضي على برايتون بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة، ليكون أول فريق يحتفظ باللقب منذ 10 سنوات، وهو اللقب السادس له في تاريخه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى