شقيق ديبالا يكشف مستقبله مع يوفنتوس وحقيقة خلافه مع رونالدو

يغلف الغموض حتى الآن مستقبل اللاعب الأرجنتيني الموهوبباولو ديبالا، مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في ظل العلاقات المتوترة بينه وبين الجهاز الفني للفريق بقيادة ماسيمليانو أليجري، والتي جعلت اللاعب بعيدا عن التشكيلة الأساسية لـ«السيدة العجوز» في معظم المباريات خلال الفترة الماضية، سواء في بطولة الدوري الإيطالي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم يوفنتوس موسما ليس على مستوى طموحات جماهيره بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي، فضلاً عن توديعه لبطولة كأس إيطاليا مبكراً، وفاز الفريق فقط ببطولة الدوري المفضلة لديه في السنوات الماضية.

وترددت أنباء في الأسابيع الماضية حول اقتراب رحيل ديبالا عن يوفنتوس والانتقال لنادٍ جديد، وتم ربط اسم اللاعب بالعديد من عمالقة أوروبا مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وغيرها.

تصريحات شقيق ديبالا حول مصير اللاعب

ونقلت العديد من المواقع الرياضية الإيطالية، اليوم الخميس، تصريحات لجوستافو ديبالا، شقيق باولو كشف خلالها عن أن شقيقه لديه فرصة كبيرة للرحيل عن يوفنتوس في الصيف المقبل.

وقال جوستافو في تصريحات مع برنامج رياضي إذاعي إيطالي شهير يسمى «فوتبوليميكو»، تقلت عنه الصحف الرياضية تقاريرها أن شقيقه بحاجة لبدء مغامرة جديدة في مسيرته الاحترافية في هذا التوقيت، وأن الفرصة جيدة الأن، ولديه أكثر من عرض مغر.

وفجّر شقيق ديبالا مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن عددا كبيرا من لاعبي يوفنتوس ليسوا سعداء حالياً ويرغبون بدورهم في الرحيل عن النادي، بسبب سياسة ماسيمليانو أليجري، واللاعبين الذين يعتمد عليهم في مباريات الفريق.

وحول ما تردد عن وجود مشكلات بين شقيقه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف الفريق، والذي منذ قدومه خطف الأضواء من ديبالا، وبات فارس «السيدة العجوز» الأول، قال جوستافو: «لا توجد أزمة بين ديبالا ورونالدو، وعلاقتهما جيدة ولم تحدث بينهما أي مشكلات، ربما كان هناك سوء فهم على الصعيد التكتيكي للفريق بينهما نظراً لأنهما يلعبان في نفس المركز، ولكن رونالدو شخص رائع وعلاقته بشقيقي جيدة».

مشوار طويل لديبالا مع يوفنتوس

شقيق ديبالا يكشف مستقبله مع يوفنتوس وحقيقة خلافه مع رونالدو شقيق ديبالا يكشف مستقبله مع يوفنتوس وحقيقة خلافه مع…

وشارك ديبالا صاحب الـ 25 عاماً، مع يوفنتوس هذا الموسم في 39 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وانضم ديبالا لصفوف يوفنتوس في عام 2015، وسجل حتى الأن 78 هدفًا في 179 مباراة في مختلف المسابقات، كما تم اختياره في فريق السنة بالدوري الإيطالي ثلاث مرات، وكان الأكثر صناعة للأهداف في بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» في موسم 2014/2015

زر الذهاب إلى الأعلى