هذا ما قاله كاسيميرو بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة مذلة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعته منذ قليل بفريق ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد أن انتهت المباراة امتثل البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان ريال مدريد، أمام عدسات أحد وسائل الإعلام وأدلى بعدد من التصريحات التليفزيونية المتعلقة بهزيمة اليوم، إذ قال: «كانت مباراة صعبة للغاية في ملعب صعب أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة، بدأنا المباراة بشكلٍ رائع، وقمنا بما طلبه منا المدرب، واستطعنا تسجيل الهدف أولًا، ولكن عندما يُطرد منك لاعب نُدرك أن الأمور تصبح أكثر صعوبة، ما زالت هناك مباراة متبقية وثلاث نقاط على ملعبنا، وبعد ذلك سنبدأ في التفكير في الموسم المقبل».

وتابع: «ندرك أن إكمال المباراة بعد طرد لاعب منا كان صعبًا للغاية، فاللعب 10 أمام 11 أمر صعب، وبصفة خاصة إذا كنت تلعب أمام فريق يلعب بعقر داره، ولكننا استكملنا المباراة بلاعب أقل، حسنًا يجب أن نواصل العمل، فما زالت هناك مباراة متبقة، ويجب أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا حتى آخر مباراة».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «نعلم أنه يتوجب علينا الفوز بكل المباريات، وما حدث من هزائم في آخر خمس مباريات خارج ملعبنا كان بمحض الصدفة، ولكننا نعمل من أجل الفوز، ندرك أنه يتوجب علينا التحسن، ليس فقط خارج ملعبنا، ولكن بداخله أيضًا».

زر الذهاب إلى الأعلى