مدرب توتنهام السابق يوجه نصيحة لغاريت بيل

يبدو أن رحيل جاريث بيل، لاعب ريال مدريد عن صفوف الفريق في الموسم المقبل لن يكون سهلاً، رغم رغبة النادي الملكي في التخلص من اللاعب الأغلى في قائمة النادي حاليًا.

ويتقاضى الويلزي بيل راتبًا سنويًا يقدر بـ 15 مليون يورو، ومطالب وكيله بالحصول على 19 مليون يورو في محطته القادمة تجعل خروجه من ملعب «سانتياجو برنابيو» معقدًا في ظل هذه المغالاة في الراتب.

ويرى تيم شيروود، مدرب ولاعب توتنهام السابق صعوبة انتقال بيل إلى الدوري الإنجليزي في الفترة القادمة، وقدم له نصحية بالذهاب إلى الدوري الصيني خلال تصريحات لموقع «جول» العالمي، قائلاً: «الأكثر احتمالاً أن ينتقل بيل إلى الصين خلال هذا الصيف بدلا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وذلك في حالة رغبته في البحث عن راتبه وأسلوب حياته التي يمتلكها في ريال مدريد، لهذا أعتقد أن جاريث بيل سينتقل إلى الصين».

واستبعد مدرب «السبيرز» السابق عودة بيل إلى النادي الإنجليزي الذي رحل عنه للنادي الملكي مقابل 101 مليون يورو، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي.

ويعلم وود جيدَا أن إدارة الريال فتحت الباب أمام رحيل المهاجم الويلزي، لكنه يرى صعوبة في رؤيته داخل الملاعب الإنجليزية من جديد نظرًا للقيمة المالية لصفقة.

وأكد شيروود صعوبة عودته للبريميرليج، قائلاً، «أرى أن بيل يمر بلحظة صعبة في ريال مدريد وزيدان منحه الضوء الأخضر للرحيل، ولا أعتقد أن بيل يريد مغادرة النادي بسبب عقده الكبير».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى