تقرير يكشف موعد عودة صلاح من الاصابة

من المتوقع أن يعود النجم المصري محمد صلاح للمشاركة مع فريق ليفربول في المباراة الحاسمة التي تقام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون، ضمن آخر جولات المسابقة.

ويدرك ليفربول أن الفوز فقط هو الذي يمنحهم فرصة للتقدم قبل مانشستر سيتي، الذي يجب عليه فقدان النقاط في مباراته الأخيرة أمام برايتون لفتح الباب أمام الريدز للتويج باللقب.

وغاب اللاعب المصري عن فوز ليفربول التاريخي على برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء بعد إصابته بارتجاج في المخ، لكن موقع «ليفربول إيكو»، قال إنه «من المتوقع أن يكون لائقًا» لمواجهة الذئاب.

وسجل صلاح 26 هدفًا في جميع المسابقات في موسمه الثاني كلاعب لفريق ليفربول، ولم يصل إلى نفس المستويات المذهلة التي حققها في حملته الأولى التي بلغ عددها 44 هدفًا، لكن 22 هدفًا سجلها في الدوري الإنجليزي الممتاز ما زالت تضعه في مركز الصدارة للفوز بالحذاء الذهبي الثاني، ليصبح بذلك اللاعب الخامس في التاريخ الذي يحتفظ به موسمين متتاليين.

ويأمل صلاح في الحصول على ذكريات رائعة لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد إصابة في الكتف بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس، مما أدى إلى خروجه من مباراة ريال مدريد وليفربول، في نهائي الموسم الماضي.

ولكن في حين أن صلاح سيكون بخير لمواجهة الذئاب في نهاية هذا الأسبوع، هناك شكوك محتملة حول أندرو روبرتسون، الذي خرج من مباراة برشلونة، وروبرتو فيرمينو الذي غاب عن المباراة.

ويعاني جوردان هندرسون أيضًا من مشكلة في الركبة وسيتم تقييمها، في حين أن نابي كيتا قد تأكد بالفعل انتهاء موسمه نتيجة لمشكلة في الأوتار تعرض لها مطلع هذا الشهر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى