الكشف عن رسالة هاري كين للاعبي توتنهام بين شوطي مباراة أياكس

فجر فريق توتنهام الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بمضيفه أياكس أمستردام الهولندي من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان شباب المدرب إريك تين هاج يستعدون لملاقاة ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية للبطولة.

وحقق أياكس أمستردام الفوز في مباراة الذهاب بلندن بهدف وحيد مما جعله المرشح الأقوى للتأهل، كما أنهى الفريق الشوط الأول من مباراة الإياب على ملعبه متقدما بثنائية نظيفة، لكن رجال المدرب ماوريسيو بوكيتينو، وعلى رأسهم البرازيلي لوكاس مورا، تعملقوا في الشوط الثاني ودكوا شباك منافسهم بثلاثة أهداف ليخطفوا بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وخاض توتنهام المباراة في غياب عدد من أبرز نجومه، وعلى رأسهم هدّاف الفريق ونجمه الأول هاري كين، الذي كان حاضرا في ملعب «يوهان كرويف أرينا» من أجل مؤازرة زملائه والشد من أزرهم في هذه المباراة المصيرية.

ماذا قال هاري كين لزملائه بين شوطي مباراة أياكس أمستردام؟
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس، أن قائد توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين، وجه رسالة ملهمة وحازمة لزملائه، بين شوطي مباراة أياكس، مما جعل الفريق يظهر بصورة مختلفة في الشوط الثاني.

وقالت صحيفة «الإندبيندنت» البريطانية إن هاري كين نزل من المدرجات إلى غرفة ملابس لاعبي توتنهام بين الشوطين، وجلس مع زملائه نحو 8 دقائق، أعرب لهم خلالها أن أداءهم في الشوط الأول لم يكن جيداً، وأن لديهم الأفضل لتحقيقه في الشوط الثاني.

وكشف المدافع الدولي كيران تريبير، أن هاري كين كان ملهما للفريق حيث شدد لهم على أن توتنهام لا يمكن أن يتلقى الهزيمة الرابعة على التوالي في كل المسابقات، وأن عليهم القتال في الشوط الثاني لتغيير هذه النتيجة، موضحا أن كلماته لم تكن مرتبة ولم يخترها.

وأوضحت الصحيفة العريقة، ما قاله هاري كين تحديداً، مشيرة إلى أنه قال للاعبين: «كان الشوط الأول مخيبا للآمال وسمحنا لهم باللعب، أمامنا 45 دقيقة لإعطاء كل شيء، أنا معجب أولاً وقبل كل شيء بنادي توتنهام وأعرف قيمته، ويجب أن نقاتل من أجله».

تصريحات هاري كين عن انتصار توتنهام
وأوضح هاري كين، الذي يعاني من إصابة تعرض لها في شهر مارس خلال المباراة أمام نظيره مانشستر يونايتد، أن لاعبي توتنهام أظهروا شغفا كبيرا في الشوط الثاني، وقال: «أنا عاجز عن الكلام، لقد قاتلنا وسجلنا هدفين ثم جاء الهدف الثالث القاتل، اللاعبون يستحقون كل التحية والتقدير بعد كل ما أظهروه خلال المباراة من حب وشغف وقتال وروح وعاطفة نحو توتنهام».

وأشارت «الإندبيندنت» إلى أن هاري كين يواصل رحلة العلاج والتعافي حاليا حتى يكون قادرا على التواجد في المباراة النهائية أمام ليفربول والمقررة في الأول من شهر يونيو.

وأضاف كين في ختام تصريحاته: «أواصل برنامجي التأهيلي، ولن أتعجل العودة قبل أن أتعافى بشكل كامل، علينا الآن أن نواصل العمل ونتطلع للمباراة النهائية من أجل تحقيق لقب تاريخي لتوتنهام».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى