برشلونة يجد بديل الحارس ياسبر سيلسن في كولومبيا

يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل الموسم المقبل، بوضع قائمة باللاعبين الذين يرغب في ضمهم، ويضع النادي حاليا على قمة أولوياته العاجلة إيجاد بديلا للحارس الهولندي ياسبر سيلسن الذي أعرب عن عدم رغبته في البقاء في صفوف البلوجرانا.

وكان النادي الكتالوني قد وجد أن أفضل بديل قد يحل محل سيلسن هو الحارس الفنزويلي ويلكير فارينز البالغ من العمر 21 عاما، والذي يلعب حاليا في صفوف نادي لوس ميوناريوس الكولومبي، كما أنه يلعب بشكل أساسي مع المنتخب الفنزويلي منذ الصيف الماضي والذي استطاع الفوز على منتخب الأرجنتين على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بنتيجة 3-1 وهو اللقاء الذي لفت أنظار كشافو برشلونة وبكل قوة.

كذلك فإن الحارس الفنزويلي كان قد لعب مع منتخب الشباب في كأس العام تحت 20 سنة لعام 2017 حيث وصل بمنتخب بلاده إلى النهائي، وحيث احتل المنتخب وقتها مركز الوصيف بفضل فارينز الذي استطاع في تلك البطولة أن يصد الكرات بنسبة 87%، كما أنه أيضا يُعد ثالث حارس يتمتع بأكبر قدر من الدقائق دون تلقي أي هدف في شباكه في تاريخ بطولات كأس العالم تحت 20 سنة، حيث بلغت عدد الدقائق 506 دقائق لم يستقبل فيها هدفا واحدا.

ووفقا لمصادر مقربة من «آس» فإن إدارة النادي الكتالوني تضع اللاعب نصب عينيها وتهتم للغاية بضمه في صفوفها، ولا شك أن ناديه لن يتخلى عنه بأقل من خمسة ملايين دولار.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأرجنتينية تهتم بضم الحارس الفنزويلي وعلى رأسها ناديا بوكا جونيورز وريفر بليت، كما أبدى أيضا نادي تايجرز أونال المكسيكي رغبته في ضم الحارس إلى صفوف فريقه وقدم عرضا بقيمة 6 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى