كريستيانو رونالدو يرحب بيب جوارديولا في يوفنتوس

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يضع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن أولوياته في الفترة المقبلة لقيادة الجهاز الفني للفريق بناءا على طلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «الجورنالي» الإيطالية أن اسم المدرب بيب جوارديولا دائما ما اعجب الجميع داخل تورينو نظرا لاسلوبه الخاص في طريقة اللعب ويرون أنه المدرب القادر على تحقيق هدف السيدة العجوز بسيطرة على أوروبا وحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليوفي تتبع حاليا خطوات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وفي حالة فضّل كونتي اللانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، فإن بيب جوارديولا هو رقم 1 في قائمة فريق «البيانكونيري» لخلافة المدرب ماسيميليانو أليجرى، الذي اقترب من الرحيل بالرغم من تحقيقه لقب الدوري الإيطالي مؤخرا.

وأضافت أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو يعجبه كثيرا طريقة جوارديولا ويضغط على إدارة فريقه أن تبذل مجهود كبير لجلبه إلى تورينو، كما طالب أيضا بضم زملائه السابقين في ريال مدريد المدافع الفرنسي رافييل فاران ولاعب الوسط الإسباني إيسكو والظهير الإيسر البرازيلي مارسيلو.

وكشفت أن يوفنتوس يرغب في استغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها جوارديولا داخل معقل الإتحاد بعد إقصاء المان سيتي من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير، كما أنه قاب قوسين أو أدني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يواصل صراع صعب مع ليفربول على اللقب وينتظره اليوم مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد وأي سقوط في فخ الهزيمة أو التعادل يبعد اللقب عن جوارديولا، وهذا من الممكن أن يضع حد لمسيرته مع الستي.

زر الذهاب إلى الأعلى