كلوب يرغب في التعاقد مع نجم ليون

يرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع حسام عوار نجم وسط فريق ليون الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد العروض القوية التي يقدمها هذا الموسم، بحسب ما نشرته تقارير صحفية.

وتألق الفرنسي عوار صاحب الـ20 عاما رفقة ليون في الدوري الفرنسي وأيضا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» هذا الموسم، وأحرز 7 أهداف، وصنع 4 أخرى في أكثر من 40 مباراة في كافة المسابقات.

لكن عوار خطف الأنظار بشدة خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دور المجموعات في «تشامبيونزليج»، في مباراتي الذهاب والإياب.

وقالت صحيفة «مترو سبورت» إن الإسباني بيب جوارديولا وصف عوار بأنه «مذهل» في أعقاب مواجهتي ليون والسيتي، ويبدو أن كلوب أضحى هو الآخر معجبا بمستوى اللاعب ويظهر حرصا على الحصول على خدماته عبر جلبه إلى قلعة «أنفيلد».

وقالت صحيفة «لو 10 سبورت» الفرنسية إن كلوب يبدي استعدادًا لتقديم عرض رسمي لضم عوار في الصيف المقبل، لكن ليون يرفض التفريط فيه كونه أحد أكثر اللاعبين قيمة في صفوف الفريق.

ووفقا لموقع «ترانسفير ماركيت»، تصل القيمة السوقية للاعب الآن 36 مليون جنيه إسترليني، مع توقعات بارتفاع سعر اللاعب في السنوات المقبلة مع نضوجه كرويا.

ويسعى «الريدز» حاليا إلى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» وانتزاعه من أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، بعد غياب عن قلعة «أنفيلد» لمدة 29 عاما.

وتشتد المنافسة على لقب «البريميرليج» بين «الريدز» و«السيتيزنس»، حيث نجحت كتيبة الألماني يورجن كلوب في تصدر جدول المسابقة مرة أخرى مساء أمس الأول الأحد، عقب فوزه على كارديف سيتي بثنائية نظيفة، محققا فوزه التاسع على التوالي في البطولة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده ومنافسه المباشر على اللقب هذا الموسم، مانشستر سيتي، حامل لقب «البريميرليج» في الموسم الماضي والذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى