باريس سان جيرمان يطارد هدف ريال مدريد المحتمل

بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الاستعداد مبكراً للموسم المقبل، من خلال الاستقرار على قائمة اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء فريق قوي قادر على تحقيق آمال جماهير ومُلاك الفريق، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُوج فريق باريس سان جيرمان الأحد ببطولة الدوري الفرنسي قبل عدة جولات من نهاية المسابقة، فيما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاجأة مدوية، بعدما كان الفريق قد فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط إيابا بثلاثية صعقت أبناء «حديقة الأمراء».

وكشفت تقارير رياضية عالمية اليوم الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم مهاجم جديد ليكون بديلا للأوروجواياني إدينسون كافاني، الذي لم يكن مؤثرا بشكل كبير هذا الموسم قياسا إلى الثنائي الفرنسي كيليان مبابي هدّاف الفريق والبرازيلي نيمار قبل الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن المهاجم الذي استقر باريس سان جيرمان على ضمه هو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان، الذي يعد في نفس الوقت هدفا لنادي ريال مدريد الإسباني، الساعي إلى بناء فريق جديد قوي قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، تحت قيادة مديره الفني العائد الفرنسي زين الدين زيدان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى