إدارة تشيلسي تفاضل بين نجمين لتعويض الرحيل المرتقب لهازارد

بات رحيل البلجيكي إيدن هازارد، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، وشيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الساعي إلي بناء فريق جديد قوي قادر على حصد الألقاب في الموسم المقبل.

ومنذ عاد الفرنسيزين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي الإسباني من جديد، وضع الموهوب البلجيكي على رأس أولوياته للموسم الجديد، في إطار خطته لتكوين خط هجوم قوي للفريق قادر على تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خسر الفريق المدريدي الكثير منذ انتقاله في الصيف الماضي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وفقد ريال مدريد هذا الموسم بنسبة كبيرة فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، كما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي، وخرج من بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي.

على الجانب الأخر، بدأ فريق تشيلسي التجهيز مبكراً لرحيل نجمه الكبير عن صفوفه من خلال رصد عدد من اللاعبين الذيم يمكنهم تعويض غيابه عن قلعة «البلوز».

ويتصدر إيدن هازارد هدافي فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 16 هدفا، ويعد نجم الشباك الأول لجماهير الفريق.

ويستعد فريق تشيلسي لملاقاة نظيره بيرنلي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية في تقرير لها اليوم الإثنين أن فريق تشيلسي يراقب لاعب وسط فريق برشلونة الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، على أمل إعادته للبريميرليج من جديد.

وكان اللاعب البرازيلي قد رحل في الانتقالات الشتوية قبل الماضية إلى صفوف الفريق الكتالوني قادما من ليفربول الإنجليزي بعد خمسة مواسم من التألق في صفوف «الريدز».

أما اللاعب الثاني، فهو اللاعب الإيفواري الشاب نيكولاس بيبي (23 سنة) مهاجم فريق ليل الفرنسي والمتألق هذا الموسم، مما جعله هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد بيبي أحد أبرز المواهب الهجومية في أوروبا حاليا وسجل رفقة فريقه هذا الموسم 19 هدفا، كما صنع 13 هدفا أخرى لزملائه.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير إنجليزية، عن أن فريق تشيلسي يمتلك بالفعل البديل الجاهز لخلافة هازارد، وهو ممثل في الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي حسم تشيلسي صفقته بالفعل ومن المنتظر انضمامه لقلعة «البلوز» في بداية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى