جوارديولا مشيدا بليفربول: إنه واحد من أفضل الفرق التي رأيتها في حياتي

أقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريق ليفربول منافسه على لقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» يعد «من أفضل الفرق التي رآها في حياته».

وفاز مانشستر سيتي على «السبيرز» بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من «البريميرليج»، ليستعيد صدارة جدول المسابقة من ليفربول، برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن «الريدز» فيما تجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

وسجل فيل فودين أول أهدافه في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، عن طريق رأسية في المرمى الخالي، بعد تمريرة حريرية من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ليصبح صاحب الـ18 عاما ثالث أصغر هدافي السيتي في المسابقة.

ولا يزال يتبقى لكلا الطرفين أربع مباريات في المسابقة، حيث تملك كتيبة الألماني يورجن كلوب الفرصة لاحتلال قمة جدول المسابقة حينما تحل ضيفا على فريق كارديف سيتي غدا الأحد.

وقال جوارديولا: « اللقب لا يزال في أيدينا».

مانشستر سيتي الذي حصد لقب الدوري الموسم الماضي بفارق 19 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، وبـ25 نقطة عن ليفربول الذي احتل المركز الرابع، حقق الفوز في 10 مباريات متتالية في المسابقة.

وأضاف جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «كل يوم مع هذا النادي وهؤلاء اللاعبين- لا يهم ماذا سيحدث في المرحلة المقبلة- سنقاتل حتى النهاية».

وأوضح الإسباني: «سنرى ما وصلنا إليه، وسنقاتل مع أفضل فريق في تاريخ ليفربول على الإطلاق، واحد من أفضل الفرق التي رأيتها في حياتي».

ويتقابل مانشستر سيتي مع جاره اللدود مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر الأربعاء المقبل، قبل أن يحل ضيفا على بيرنلي، ثم يستضيف ليستر سيتي على ملعب «الاتحاد»، قبل أن ينهي آخر مباراة في الموسم أمام برايتون.

زر الذهاب إلى الأعلى