القيمة السوقية لزياش تغري عمالقة الدوري الإنجليزي

تغري القيمة السوقية المنخفضة للدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، عمالقة الدوري الإنجليزي الراغبين في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية، أن 4 من كبار الدوري الإنجليزي أبدوا رغبتهم في الحصول على خدمات زياش في خلال الموسم المقبل.

وأضافت، أن قيمة زياش السوقية التي لا تتجاوز 35 مليون يورو، والتي تعتبر منخفضة بالمقارنة مع مستواه المميز، تغري كبار إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة، أن كلا من قطبي مانشستر وآرسال وليفربول، يرغبون في ضم صانع ألعاب أياكس، الذي لفت الأنظار بأدائه المميز في دوري الأبطال.

وتابعت الصحيفة، أن مسؤولي مانشستر سيتي يرون بأز زياش هو أفضل خليفة للألماني إلكاي غوندوغان، فيما تنظر إدارة ليفربول إلى زياش البالغ من العمر 26 سنة، على أنه أفضل صانع ألعاب يمكن أن يضمه الفريق في الصيف.

وقدم زياش مستوى مميزا في دوري الأبطال، خاصة أمام ريال مدريد الذي سجل في شباكه ذهابا وإيابا ليساهم في إقصاء حامل لقب آخر 3 نسخ من المسابقة، قبل أن يواصل تألقه ويطيح برفقاء رونالدو الجدد من أغلى المنافسات الأوروبية، ويتأهل للدور نصف النهائي.

ويواجه أياكس في نصف نهائي دوري الأبطال، توتنهام هوتسبورز الإنجليزي، الذي أطاح في ربع النهائي، بمواطنه مانشستر سيتي.

يشار إلى أن زياش يرتبط بعقد مع أياكس إلى غاية نهاية موسم 2020/2021.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى