جوارديولا يطمئن جماهير السيتي حول الحالة الصحية لدي بروين

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن طبيعة الإصابة التي لحقت بالبلجيكي الدولي كيفين دي بروين نجم وسط «السيتيزنس» في مباراته أمام مواطنه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بحسب ما نشرته تقارير صحفية.

وفاز مانشستر سيتي على «السبيرز» بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من «البريميرليج»، ليستعيد صدارة جدول المسابقة من ليفربول، برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن «الريدز» فيما تجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة خروج دي بروين في الدقيقة 38 بعد إصابته في الركبة ليثير معه قلق جماهير السيتي، لاسيما في ظل المنافسة المحمومة مع ليفربول على حسم لقب الدوري خلال المباريات القليلة المتبقية من عمر المسابقة.

وفقد دي بروين اتزانه وسقط على أرض الملعب، ممسكًا بقدمه اليسرى بعدما قام بركل الكرة خارج الملعب، ليضطر جوارديولا إلى استبداله بزميله البرازيلي فيرناندينيو.

وقال جوراديولا في معرض تعليقه على إصابة دي بروين: «لا أعلم… هي طفيفة. وسنرى غدا».

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن الإصابة قد تبعد اللاعب عن الملاعب خلال الفترة المتبقية من الموسم الذي لم يتبق فيه سوى أربع مباريات.

وابتعد البلجيكي شهرين عن الملاعب في بداية الموسم بسبب إصابة في ركبته اليمنى قبل أن يصاب في ركبته اليسرى في نوفمبر ويغيب على إثرها لمدة 6 أسابيع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى