تسريب قميص ليفربول للموسم المقبل

قامت بعض جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، بتسريب صور القميص الرسمي للفريق الأحمر لموسم 2019 /2020، والذي سيكون مع شركة الملابس الرياضية الأمريكية «نيو بالانس».

وبعكس الشائعات التي تواترت في الفترة الأخيرة، أن شركة «نايكي» الأمريكية سوف تنتج ملابس لنادي ليفربول.

وبحسب ما نشر في موقع «فوتي هيدلينز» فإن اللون الأحمر سيكون أكثر إشراقًا وحيوية من تلك التي شوهدت في العامين الماضيين، كما أضيف إلى القميص خطوط بيضاء دقيقة.

أما ألوان شعار النادي وشعار نيو بالانس وراعي الفريق «ويسترين يونيون» سيكون بألوان صفراء تقليدية، أما كلمة «ستاندرد شيرتيد» ستكون في منتصف القميص بألوان بيضاء.

والسؤال الوحيد الذي سيبقى الآن هل شعار الدوري الإنجليزي سيكون العادي أم سيكون ذهبيًا مخصصًا لهم إذا فازوا بلقب المسابقة؟

حقق ليفربول فوزًا رائعًا على تشيلسي في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-0، والتي أقيمت بملعب أنفيلد، وسجل الهدفين ساديو ماني ومحمد صلاح.

الريدز يقدمون مباريات رائعة في الفترة الأخيرة، وتتبقى لهم مباريات أمام كل من كارديف سيتي وهيدرسفيلد ونيوكاسل ووليفرهامبتون، سيكون لديهم فرصة للتتويج بالدوري الإنجليزي منذ 29 عامًا، لكن ليفربول يجب أن ينتظر تعثر لمانشستر سيتي والذي حقق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة من أصل 34 مباراة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ 83 نقطة من 33 مباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى