زيدان يمنح الضوء الأخضر لضم أولى الصفقات

استطاع راؤول دي توماس، مهاجم ريال مدريد المعار إلى فريق رايو فاييكانو، جذب انتباه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب المرينجي، بسبب الأداء الهجومي الرائع الذي يقدمه اللاعب في الوقت الحالي، إذ تمكن من تسجيل 13 هدفا لصالح فريقه، وهو ما يمثل 38% من إجمالي الأهداف الذي سجلها جميع لاعبي رايو فاييكانو منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وهو ما كان سببًا رئيسيًا في منح زيزو الضوء الأخضر إلى إدارة ريال مدريد والموافقة على عودة اللاعب نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء فترة إعارته لكي يكون أحد الخيارات الهجومية للموسم المقبل 2019 – 2020.

ويبدو أن نية زيدان هي الحصول من جديد على خدمات اللاعب ليكون بديلًا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداية من الموسم المقبل.

وكان راؤول قد أعير الموسم الماضي إلى رايو فاييكانو، وقدم اللاعب أداءً كبيرًا للغاية، إذ تمكن من تسجيل 24 هدفًا، وبعد انتهاء الموسم الماضي عاد إلى ريال مدريد للعمل تحت قيادة زيدان نظرًا لحبه الشديد له، ولكنه فوجئ باستقالة الفرنسي والتعاقد مع الإسباني جولين لوبيتيجي الذي طلب من إدارة النادي التوقيع مع ماريانو دياز، ومن ثم طلب دي توماس من ريال مدريد تمديد إعارته مرة أخرى ليبدع بالملاعب الإسبانية خلال الموسم الجاري.

وفي أحد اللقاءات التي أجراها معنا راؤول في شهر يناير الماضي، أشار إلى أنه يحب زيدان للغاية على الرغم من أن الفرنسي لا يلعب بنفس مركزه، ولكنه كان يحب طريقة لعبه، وأشار إلى أنه كان دائم التحدث مع زيزو خلال موسم 2017 – 2018، وكانا يتحدثان معًا عن الحياة وكرة القدم وأشياء أخرى كثيرة.

وقال مهاجم رايو فاييكانو في تلك المقابلة إنه كان يود أن يُظهر لزيدان طريقة لعبه ومستواه، ولكنه شعر بضغوطات شديدة ولم تنته الأمور كما كان يأمل، مشيرًا آنذاك إلى أن زيدان سيعود للتدريب وسيقوم بعمله بشكلٍ رائع.

ويبدو أن رحيل دي توماس عن ريال مدريد معارًا إلى رايو فاييكانو كان بمثابة قرار صحيح، فهناك شارك اللاعب بشكلٍ متواصل، وبلغت إجمالي مشاركاته 2400 دقيقة، وشارك في العديد من الأهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى