يوفنتوس يسعى لتحصين خليفة كريستيانو رونالدو

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس يسعى لتأمين بقاء أحد موهوبيه المميزين في الفترة الأخيرة، بعقد جديد، خشية خسارته في الميركاتو الصيفي المقبل بمقابل زهيد.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن يوفنتوس بدأ مساعيه للتجديد لنجمه الشاب مويس كين بنهاية الموسم الحالي، من أجل زيادة قيمته السوقية.

ويقدم كين أداءً رائعًا مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا في الفترة الأخيرة، مما ساهم في جذب أنظار الأندية الأوروبية إلى موهبته الكبيرة.

ورغم أن كين صاحب الـ19 عامًا ينتظره مستقبل كبير إلا أن قيمته السوقية الحالية لا تتخطى الـ35 مليون يورو، بينما ينتهي عقده مع اليوفي في صيف 2020.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن نجاح يوفنتوس في الحصول على توقيع كين على عقد جديد، سيرفع القيمة السوقية للنجم الشاب إلى أكثر من 50 مليون يورو، وهو ما تأمله إدارة بيانكونيري.

وسبق أن قدم فينورد عرضًا ليوفنتوس من أجل ضم كين في الموسم الماضي مقابل 12 مليون يورو، قبل أن يرفضه مسؤولي السيدة العجوز.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن تطور أداء كين بشكل سريع مؤخرًا يؤهله لخلافة كريستيانو رونالدو بقائمة أبرز مهاجمي العالم في السنوات المقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى