ريال مدريد يتمنى موسمًا أبيض لمانشستر يونايتد بسبب بوجبا

يستمر ريال مدريد في متابعة مشوار مانشستر يونايتد في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لأن أداء الشياطين الحمر في المسابقتين سينعكس بشكل أساسي على إتيان بول بوحبا إلى ريال مدريد.

فوفقًا لصحيفة الصن البريطانية، فإن الأمر سيسهل كثيرًا على ريال مدريد إذا لم يتأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لاعب يونايتد الأغلى على الإطلاق، لديه بند في عقده يشير إلى أن راتبه سينخفض بنسبة 25% إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يعني أن إنهاء مانشستر يونايتد الموسم في المراكز الأربعة الأولى سيسهل الصفقة على الراغبين في استقدام بوجبا، وريال مدريد في طليعتهم، لأن الفرنسي لن يقبل بتقليص راتبه.

مانشستر يونايتد يحتل الآن المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس.

تقليل راتب بوجبا، المقدر بـ18 مليون إسترليني، ونحو 9 ملايين زيادات سنوية، كان منتظرًا أن يحمسه أكثر لإبقاء مانشستر يونايتد باستمرار في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا، ولكن الآن صار بندًا ضد مانشستر يونايتد الذي لن يستطيع منع بوجبا من الرحيل، وهو الراغب في الهروب من ذلك البند في ظل تقلص فرص اليونايتد في التأهل الموسم المقبل.

بوجبا وريال مدريد.. خطوة تلو خطوة
الدافع الآن أكثر من أي وقت مضى، وهذا ما أبداه بوجبا نفسه حين قال في مؤتمر صحفي: «ريال مدريد هو حلم لكل الأطفال، لكل لاعبي كرة القدم، خصوصًا مع زيدان، ولكنني سعيد هنا في مانشستر، مع مدرب جديد في هذه اللحظة، أنا سعيد لما أنا عليه، ولكننا لا نعرف ماذا سيجلب لنا المستقبل؟».

وكان اللاعب في وقت من الأوقات محبذًا للانتقال إلى برشلونة، لكن الآن يبدو بشكل واضح أن الرغبة في ارتداء القميص الأبيض هي المسيطرة على الفرنسي، اعتبارًا لوجود زيدان أكثر من أي شيء آخر.

مدرب ريال مدريد اعتاد رفض الحديث عن اللاعبين الذين لا يلعبون في صفوف ريال مدريد، أو الأهداف التعاقدية بشكل عام، ولكنه كسر تلك القاعدة حينما تحدث عن بوجبا قائلًا: «أنا معجب ببوجبا جدًا، إنه شيء جديد، أعرفه شخصيًا، إنه لاعب مختلف، مشارك جدًا، هناك القليلون ممن يشاركون بقدر ما يفعلون، إنه يعرف كيف يفعل كل شيء في الميدان، إنه يلعب لمانشستر يونايتد في نفس الوقت تخرج الأخبار عن رغبته في الرحيل، انظر كيف يلعب لمانشستر في تلك الأثناء؟ لماذا لا يأتِ إلى ريال مدريد، لا شيء يمنع».

زر الذهاب إلى الأعلى