ولفرهامبتون يتعاقد مع خيمنيز في صفقة قياسية في تاريخ النادي

لا صوت يعلو في إنجلترا اليوم الخميس على صفقة المهاجم الدولي المكسيكي، راؤول خيمنيز مع فريق ولفرهامبتون المتألق ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ صعد من دوري الدرجة الأولى «التشامبيو نشيب» إلى «البريميرليج» هذا الموسم فقط.

وأعلن نادي ولفرهامبتون اليوم عن التوصل لاتفاق مع المهاجم المكسيكي وفريقه بنفيكا البرتغالي من أجل توقيع عقد مع النادي لمدة 4 سنوات.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بقميص ذئاب إنجلترا هذا الموسم وسبب إزعاجاً كبيراً لكل الأندية التي واجهت فريقه.

ولعب راؤول خيمنيز منذ بداية الموسم الجاري مع ولفرهامبتون على سبيل الإعارة من فريق بنفيكا البرتغالي، ليقدم اللاعب وجهًا جديدًا مغايرًا في إنجلترا، جعله هدفًا للكثير من الأندية الكبيرة.

وكشف تقارير إنجليزية كثيرة اليوم الخميس عن أن ولفرهامبتون اتفق مع بنفيكا على دفع 30 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب وضمه بشكل نهائي، كما ألمحت مصادر أخرى إلى أن الصفقة وصلت لنحو 45 مليون يورو.

وقدم راؤول خيمنيز الكثير مع الذئاب هذا الموسم، حيث تقول لغة الأرقام إنه سجل 15 هدفا خلال 37 مباراة شارك بها منذ انضمامه إلى ولفرهامبتون على سبيل الإعارة لموسم واحد في يونيو 2018، كما صنع اللاعب ثمانية أهداف أخرى لزملائه.

وقالت شبكة «بي.بي.سي» البريطانية الشهيرة إن هذه الصفقة باتت الأغلى في تاريخ نادي ولفرهامبتون، وحطمت الرقم القياسي السابق للنادي في الصفقات، والذي كان مسجلاً باسم أداما تراوري حين ضمه الذئاب في شهر أغسطس الماضي من ميدلزبره مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

ويحتل ولفرهامبتون حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما سيلاقي الفريق يوم الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى