خطيبة بيكفورد وراء مشاجرة الملهى الليلي

عقوبة كبيرة تنتظر حارس مرمى منتخب إنجلترا وفريق إيفرتون الإنجليزي، جوردان بيكفورد، بعد دخوله في مشاجرة عنيفة مع بعض الأشخاص أمام ملهى ليلي في مدينة سندرلاند الإنجليزية.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء أن خطيبة اللاعب الجميلة ميجان دايفسون وراء الأزمة التي حدثت في الملهى، وأدى لدخول الحارس الدولي في شجار مع بعض الأشخاص تبادل خلاله اللكمات معهم، وسط أزمة كبيرة شهدها عدد كبير من المارة بالشارع الذي تتواجد فيه الحانة، وقام بعضهم بتصوير الواقعة عبر الهواتف المحمولة، وانتشرت عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي وتسببت في جدل كبير حول اللاعب.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أمس، ان الحارس بيكفورد دخل الدولي في شجار عنيف مع أحد الأشخاص أمام أحد الملاهي الليلية بوسط مدينة سندرلاند، وتعرض خلالها الحارس لعدد من اللكمات من خمصه مما ظهر على وجهه، كما نشرت الصحيفة مقطع فيديو للواقعة وتعرف المارة ممن شهدوها على بيكفورد، وهو يرددون صارخين «إنه بيكفورد».

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» أن وراء هذه الأزمة خطيبة جوردان بيكفورد الجميلة ميجان دايفسون، بعد أن وجه لها الشباب الذين تشاجر معهم الحارس، والذين تواجدوا في الملهى الليلي بعض الكلمات المستفزة، مما اثار غضب بيكفورد.

وكشفت الصحيفة، عن أحد شهود العيان للواقعة، لم تكشف عن اسمه، أن واحد من هؤلاء الشباب وجه لفظا مسيئاً ومرفوضا لخطيبة اللاعب، مما أشعل الأمور بين الطرفين، وحاول بيكفورد التعدي على الشاب، لكنه لم يصبه، وأردفت الصحيفة أن الفيديو المتداول للواقعة يظهر الأمور بشكل أسوأ كثيراً مما كانت عليه في الحقيقة، مضيفة: «الواقعة كلها لم تتعد السبع ثوانٍ فقط».

وكان الحارس الأساسي لمنتخب إنجلترا قد حصل على إذن من الجهاز الفني لفريق إيفرتون بقيادة البرتغالي ماركو سيلفا، بإجازة لمدة 24 ساعة، عقب مباراة ويست هام الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، التي انتهت بفوز «التوفيز» بثنائية نظيفة، وأمضاها الحارس في البلد التي خرج منها سندرلاند، وسهر في ليلة الأحد في الملهى الليلي الذي وقعت به هذه الأحداث.

نادي إيفرتون يفتح تحقيقا مع جوردان بيكفورد
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه نادي إيفرتون رسميا عن فتح تحقيق مع الحارس بشأن هذه الأحداث التي تسيء له وللنادي في نفس الوقت.

وأوضح النادي الإنجليزي في نشره عبر صفحاته الرسمية والموقع الرسمي للنادي: «علمنا بشأن الحادثة التي تتعلق بأحد لاعبينا ونحن ننظر في القضية».

وكانت شرطة مدينة سندرلاند، قد أعلنت بدورها عن فتح تحقيق في الواقعة دون أن تلقي القبض على أي فرد في هذه الأحداث.

ويعتبر جوردان بيكفورد، أحد أفضل حراس العالم حالياً، وتسعى خلفه عدة أندية أوروبية كبيرة، وتألق الحارس في نهائيات مونديال روسيا 2018، رفقة المنتخب الإنجليزي، وكان أحد عوامل وصول «الأسود الثلاثة» إلى المربع الذهبي للبطولة.

وبدأ بيكفورد مشواره من أكاديمية سندرلاند لكرة القدم، إلى الفريق الأول للنادي، ومنه انضم إلى إيفرتون مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (34 مليون يورو) عندما هبط سندرلاند الى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيو نشيب» في يونيو 2017.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى