رونالدو يستثمر في مجال جديد

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لأن يصبح خبازًا، ما جعل عشاق فريق يوفنتوس الإيطالي يقلقون بشأن تلك الأنباء.

ووفقًا لـ«كورييري دي تورينو» الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو يستعد لفتح مخبز جديد في وسط تورينو.

ويعد هذا العمل بالنسبة لرونالدو جديدًا بعدما خاض تجربة الاستثمار في الفنادق الفاخرة وعيادات التجميل والشعر.

ووفقًا للتقرير المنشور في الصحيفة الإيطالية فإن رونالدو مستعد لفتح متجر جديد متخصص في المعجنات والكعك البرتغالي النموذجي.

ويذكر أن رونالدو وجد بالفعل مكانًا لمتجره الجديد، حيث سيقع بين جرامسكي وجوبييتي في وسط مدينة تورينو.

سيكون المتجر الذي صمم رونالدو على إطلاقه هديةً لصديقته جورجينا التي تشارك أيضًا في إدارة عيادة زراعة الشعر التي افتتحت في مدريد الشهر الماضي.

ويعاني رونالدو حاليًا من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في لقاءات تصفيات أمم أوروبا 2020، ويأمل يوفنتوس في أن يكون جاهزًا قبل مواجهة أياكس أمستردام في العاشر من أبريل، في لقاء ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، بأن نجم الفريق رونالدو، الذي يعاني من إصابة طفيفة لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي، قد لا يتمكن من التعافي في الوقت المناسب والمشاركة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام.

وأوضح مدرب البيانكونيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق إمبولي غدًا في الدوري الإيطالي «السيري آ» أن النجم البرتغالي سيخضع لعدة فحوصات إضافية يوم الإثنين المقبل لتحديد المدة التي يحتاجها للتعافي بشكل تام، مؤكدًا أنه لن يشارك إلا إذا كان خارج دائرة الخطر تمامًا.

وصرح أليجري: «الإثنين المقبل سيخضع لبعض الفحوصات ومن ثم سنرى ما سيحدث. من الواضح أن مشاركته في مباراة الذهاب أمام أياكس محل شك. كريستيانو يعلم جيدا أنه إذا لم يكن في حالة جيدة لن يشارك في المباراة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى